وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجاغوب: اسرائيل لا تملك سوى قتل الفلسطينيين للرد على خطاب السلام

نشر بتاريخ: 24/06/2016 ( آخر تحديث: 25/06/2016 الساعة: 10:49 )
الجاغوب: اسرائيل لا تملك سوى قتل الفلسطينيين للرد على خطاب السلام
نابلس- معا- قالت حركة فتح إن عملية إطلاق النار على الشهيدة مجد الخضور اليوم ما هي إلا جريمة مُشبّعة بشهوة القتل، فاقت كل حدود الإنسانية المفقودة لدى جيش أصبح مكاناً للمنُافسة على قتل أطفالنا وأبناءنا في كل مكان.
وقال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح إن اسرائيل اليوم احتكمت بشكل تام لكل سلوكيات القتل العنصري والفاشي بحق دماء الفلسطينيين في أولِ ردٍ لها على خطاب السلام الذي إلتزم به الرئيس محمود عباس في بروكسل يوم أمس، وباتت حالة التمادي في قتل النساء والأطفال والأبرياء بهذه الطريقة التي تعبر عن تعاظم مبادئ الكراهية والعنصرية داخل صفوف جيش الإحتلال الموغلة بقرارات سياسية متطرفة تقوم عليها الحكومة الإسرائيلية.
وأكد الجاغوب، أن حكومة نتنياهو التي أصرت في ردها على خطاب الرئيس أبو مازن بتشجيع جيشها على قتل المزيد من الفلسطينيين وتفاخرها بخلق أجواء للمنافسة على استهداف الأبرياء، عليها اليوم أن تدرك بأن لكل فعل ردة فعل ولتتحمل مسؤولية انحطاطها وفشلها السياسي الكبير في إنجاز سلام عادل وشامل لها ولشعبها.
فيما أضاف البيان، ان تبني اسرائيل لكل خيارات السلاح في وجه المدنيين الفلسطينيين يقودنا لمعرفة أكثر بالقيم الإرهابية التي تحكم إسرائيل اليوم.
وحذر الجاغوب من استمرار لجوء إسرائيل لسياسة الإمعان والتمادي في ممارساتها ضدنا كحالة و قاعدة إشتباك سياسي مع الفلسطينيين تنفذها قوات الإحتلال الصهيوني عبر القتل اليومي الذي بات يرصد أطفالنا وابناءنا على الطرقات والحواجز العسكرية.