وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" حديث المدرجات " لقاء مع خميني الاطرش

نشر بتاريخ: 25/06/2016 ( آخر تحديث: 26/06/2016 الساعة: 13:43 )
" حديث المدرجات " لقاء مع خميني الاطرش

بيت لحم - خاص معا - عمر الجعفري : منذ نعومة أظفاره وهو يعشق لعبة كرة القدم التي لعبها مع الفرق المدرسية ، أجاد في حراسة المرمى وحصل على العديد من الجوائز ، ما ان غادر المقاعد الدراسية حتى التحق بفرق المساجد ، قاد جماهير العميد لأكثر من 10 سنوات ، ثم انتقل للعمل الاداري في النادي الذي يحب " شباب الخليل " ولعدة دورات .
" حديث المدرجات " التقت مع " خميني الاطرش " مهندس كرة القدم في شباب الخليل الذي قال :
هدفنا الحفاظ على لقب الدوري هذا العام من خلال بناء فريق قوي ونكون قادرين على المنافسة في البطولة الأسيوية وتمثيل فلسطين خير تمثيل والمنافسة على كافة البطولات المحلية .
وأضاف : حتى هذه اللحظ نعمل على تجديد عقود أغلب اللاعبين الذين كانوا معنا في الموسم الماضي والمغادر الوحيد حتى اللحظة هو تامر صيام .


وفي موضع اللاعب تامر صيام قال : اللاعب غادر العميد وإدارة العميد لم تقصر مع اللاعب وعرضت عليه ما هو معروض عليه فيي الفرق الاخرى ولكن هو من قرر المغادرة .
وعن البهداري قال : هو ركن اساسي في عميد الاندية الفلسطينية وفي حال لم يكن خارج البلاد للإحتراف لن يكون الا في عميد الاندية فالعميد والبهداري والجميع تربطهم علاقة اخوة في النادي .
وردا على سؤالنا في ان العميد يتجه للاستعانة بلاعبين من الداخل ام من الخارج قال : كل الخيارات مفتوحة والخيار الأول والاخير للمدير الفني

وعن بدء الاستعدادات للموسم القادم واذا ما كان المدير الفني وصل الى فلسطيا ام لا فقال :  المدير الفني سيكون في البلاد قبل عيد الفطر بإذن الله وستبدأ تدريبات العميد في العشرة الأواخر من رمضان .


وعن رؤيته للعميد في الموسم القادم قال : باذن الله سيكون افضل، فنحن في النادي نعمل على استقطاب النواقص التي كانت العام الماضي ونعمل على وجودها لنظهر بشكل يليق باسم العميد .

وعن الوقت الذي يعطيه للنادي قال : صراحة 90 بالمئة من وقتي للعميد وعشرة بالمئة من وقتي لعملي حيث قمت بتعيين موظفين لادارة العمل ببسبب بعدي .

وحول ما اذا كان سيرشح نفسه للانتخابات أجاب :حينما يتطلب ان اكون موجود في اي موقع لخدمة الرياضة الفلسطينية ساكون ولكن هذا العام لن ارشح نفسي لاي منصب بسبب انشغالي في الاستحقاق الاسيوي للعميد .