وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية التضامن تنفذ صرفية جمعية الاراضي المقدسة والسعودية

نشر بتاريخ: 26/06/2016 ( آخر تحديث: 26/06/2016 الساعة: 16:27 )
نابلس- معا- بدأت جمعية التضامن الخيرية بتنفيذ صرفية كفالات لمجموعة من الأيتام عن الأشهر 7- 9-2016 مقدمة من الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة.

واوضحت التضامن أن 50 يتيما ما يعادل 29 اسرة بواقع 100 دينار لكل يتيم واجمالي مبلغ 5000 دينار لديها سوف يستفيدون من هذا المبلغ، مشيرة الى ان الصرفية تنفذ كل ثلاثة شهور تقريبا على الأيتام، وذلك من خلال ما يقدمه قسم الأيتام التابع للجمعية التضامن الخيرية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم.

وكما أفاد رئيس جمعية التضامن الخيرية أن الجمعية بدأت بصرف الكفالات المالية الشهرية لمجموعة من الأيتام المكفولين لدى محسنات المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية بمبلغ قدره 13194.1 دينار اردني وذلك بعد أن أنهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير الدورية عن احوال الايتام وتجهيز القوائم المالية وتحويل العملة من الريال للدينار.

ويبلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الصرفية 22 يتيما بحيث ان كل ام ستستفيد بمبلغ 599.73 دينار من خلال ارقام الحساب الخاص بها في بنك القدس.

بدوره تقدم رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية وطاقم عمل قسم الايتام وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر والامتنان للمؤسسة الوسيطة وهي لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الاردن والجهة المانحة ولكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الخيرية والإنساني.

وأعرب رئيس الجمعية ورئيسة قسم الايتام واعضاء الهيئة الإدارية ، وجموع الأيتام وعائلاتهم عن شكرهم للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة ومحسنات المنطقة الشرقية في السعودية ولكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.

وشدد ايضا على أهمية رعاية الأيتام ودعمهم خاصة في رمضان من خلال المشاريع التي تنفذها الجمعية لما تفتقده منازلهم من رعاية وغذاء مشيرا إلى أهمية رسم البسمة على وجوههم من خلال إسعادهم بملابس العيد التي ينتظرونها طوال العام ليتباهوا بها أمام أصدقائهم، وتوجه رئيس الجمعية وأعضاء الهيئة الإدارية بشكرهم لكل من سيساند الجمعية ويدعمها في مشاريع رمضان وثمن على قيمة التبرعات وتأثيرها في نفوس المستفيدين منه.