وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الجولان :انتصارات للنهضة والطليعة والوحدة

نشر بتاريخ: 26/06/2016 ( آخر تحديث: 26/06/2016 الساعة: 15:08 )
دوري الجولان :انتصارات للنهضة والطليعة والوحدة
الجولان -معا - عصري فياض: حقق فريق النهضة فوزا هاما وسهلا على الأمل بالنتيجة 5/1 في المباراة التي جمعت الفريقين عصر السبت على ملعب مسعدة في إطار منافسات الأسبوع الثاني من دوري كرة القدم في الجولان. وقد اتسمت المباراة بالخشونة من الجانبين بحيث خرج من الملعب عدة لاعبين من الفريقين نتيجة لذلك ، وكان أكبر الخاسرين هو النهضة الذي خسر جهود لاعبه الممتاز وصانع الفوز الكبير على الأمل مجد رباح الذي أصيب وتم نقله الى المستشفى ، من ناحيته فريق الأمل افتتح التسجيل بقدم مهاجمه نائل أبو عواد، لكن رد النهضة جاء سريعاً من تسديدة بعيدة للاعبه خالد شوفاني، بعدها جاء دور اللاعب مجد رباح الذي أقتنص هدفين متتاليين أكد بهم فوز فريقه قبل خروجه مصاباً. النتيجة أثرت على معنويات الأمل لينال مدافعه البديل أيهم الغوطاني بطاقة حمراء توترة خلالها أجواء المباراة وتوقّفت لبضعة دقائق.

في الشوط الثاني حاول الأمل العودة للمباراة دون جدوى بل ونجح النهضة من تعميق الفارق بهدفين سجلهم أمير إبراهيم وناجي أبو جبل لتنتهي المباراة بفوز ساحق للنهضة على الأمل 5/1
حكم المباراة شادي الصفدي وساعده صافي إبراهيم وكنان الولي.
وفي المباراة التي أقيمت على ملعب مجدل شمس حقق الطليعة فوزه الثاني على التوالي وكان على حساب تشرين بنتيجة 10-1 ليتصدر صحبة الوحدة فرق الدوري لغاية الان.

اما الوحدة فقد حقق فوزاً كبيراً على الشباب بالنتيجة 8 -0 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مسعدة في اطار منافسات الأسبوع الثاني من دوري كرة القدم 2016 في الجولان، وبهذه النتيجة تصدر الوحدة ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط من فوزين بانتظار نتائج بقية مباريات الأسبوع. الوحدة كان الطرف الأفضل في المباراة وتوج أفضليته بتسجيل ثمانية أهداف أربعة منها سجلها نجم المباراة والوحدة راسم ابراهيم فيما تكفّل زايد البطحيش بتسجيل هدفين وسجل صفا أبو صالح وربيع الولي هدف كل لاعب. أما الشباب فبالرغم من خسارته الكبيرة لكنه قدم مستوى مقبول وسنحت للاعبيه عدة فرص محققة منها ضربة جزاء تصدى لا حارس الوحدة حاتم بطحيش ببراعة.
حكم المباراة عامر أبو جبل وساعده على التماس جواد اسكندر وكرم محمود.