وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن الخيرية توزع دفعة ثانية من الطرود الغذائية

نشر بتاريخ: 29/06/2016 ( آخر تحديث: 29/06/2016 الساعة: 13:57 )
نابلس- معا- وزعت جمعية التضامن الخيرية دفعة جديدة من الطرود الغذائية على أسر الأيتام في محافظة نابلس بتبرع من فاعلي خير من أبناء المحافظة.

وقال رئيس الجمعية إن الجمعية تسعى وتهدف إلى تحقيق الأمن الغذائي لأسر الأيتام المسجلين لديها حيث ان هذه الدفعة هي الثانية خلال شهر رمضان المبارك، فقد وزعت الجمعية في أول أيام شهر رمضان دفعة من الطرود على أسر الأيتام والآن توزع دفعتها الثانية.

وقال رئيس جمعية التضامن الخيرية ان الحملة شملت جميع الاسر المسجلين لديها والبالغ عددهم أكثر من 1650 أسرة، وفق كشوفات معدة مسبقا ضمن جداول الجمعية، لافتا إلى انه تمت توزيعات أخرى خلال فترة رمضان وذلك لاستفادة اكبر عدد من اسر الايتام، وزيادة عدد الاسر المستفيدة، داعيا الشركات الكبرى العاملة في المنطقة الى المساهمة في تقديم المساعدة لدعم الأسر الفقيرة.

وأعرب رئيس الجمعية عن اعتزاز نابلس وفلسطين كلها بأن تكون الجمعية حلقة للعمل الانساني، مشيدا بفاعلي الخير في محافظة نابلس خاصة ومن ابناء الوطن عامة.

ويأتي ذلك ضمن برنامج المساعدات الاجتماعية التي تقدمها جمعية التضامن الخيرية، للمسجلين لديها والمستفيدين من المساعدات والكفالات المالية والعينية والعديد من البرامج الاجتماعية والدعم النفسي.

وتوجه مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر والامتنان لفاعلي الخير المتبرعين بالطرود الغذائية، ولوقوفهم مع الشعب الفلسطيني وبتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.