وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية مبرة الرحمة تؤكد على دورها الانساني خلال مهرجان بمناسبة يوم الطفل العالمي

نشر بتاريخ: 21/11/2007 ( آخر تحديث: 21/11/2007 الساعة: 14:14 )
غزة- معا- أكد أحمد أبو راس عضو مجلس إدارة جمعية مبرة الرحمة أن جمعيته عملت على الحفاظ على دورها الإنساني من تقديم خدمات في قطاع غزة من خلال حضانة ورعاية الأطفال مجهولي النسب والأطفال فاقدي الأبوين , مشيراً إلى تقديم خدمات تأهيلية واجتماعية وصحية وتعليمية للمساهمة في تنمية قدرات المجتمع الفلسطيني.

جاء ذلك خلال احتفال جمعية مبرة الرحمة للأطفال في يوم الطفل العالمي بحضور عدد من الشخصيات من بينهم د. محمد أبو جهل من وزارة الصحة , وصبحي أبو رضوان وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية إضافة إلى مدير مكتب هيئة الأعمال الخيرية.

وقال أبو راس: "إن عقد المهرجان يأتي ضمن سلسلة المهرجانات التي حرصت الجمعية على تنظميها كمهرجان التفوق للأيتام إضافة إلى الاحتفال بيوم اليتيم الفلسطيني".

وعبر أبو راس عن شكره إلى مؤسسة إسراء الخيرية _ هولندا على رعايتها لهذا المهرجان وجميع المشاركين من جمعية الشابات المسلمات, ودار الأرقم , وكلية مجتمع العلوم المهنية والتطبيقية.

من جهته قال صبحي أبو رضوان وكيل وزارة الشئون الاجتماعية في الحكومة المقالة " إن أطفالنا محرمون من بهجة الطفولة ومرح الأطفال الآخرين ومن الأمن واللعب ويحمون بيوتهم بأياديهم الصغيرة ", لافتاً أن في يوم الطفل العالمي الطفل الفلسطيني يعيش ويمر بأوضاع مغايرة على عكس ما يحدث من تطورات للخدمات المقدمة للأطفال في العالم.