وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مبادرة شبابية طالت 556 عائلة مستورة

نشر بتاريخ: 02/07/2016 ( آخر تحديث: 02/07/2016 الساعة: 12:07 )
جنين- معا-  اختتم فريق صناع الحياة بالتعاون مع العديد من المؤسسات الرسمية والأهلية، اليوم، فعاليات حملة إفطار صائم في مختلف محافظات الوطن.

وبيَّن الناطق الإعلامي باسم الحملة محمد جمهور أن الحملة طالت ما يزيد عن 556 عائلة مستورة، وتوزيع 2800 وجبة إفطار كاملة، و50 طرداً غذائياً، و4000 علبة مياه معدنية، و180 كغم تمر، في سبع مناطق بمحافظات الضفة الغربية وهي: رام الله، بيت لحم "المدينة وحاجز الكونتينر"، القدس "المسجد الأقصى، باب العامود، أبو ديس، العيزرية، السواحرة"، أريحا، تناوب في المشاركة فيها أكثر من 127 متطوعاً/ـةً.

وأعرب جمهور عن شكره لكافة الجهات التي أسهمت في إنجاح هذا العمل الخيري الإنساني من مؤسسات رسمية وأهلية، وأهل الخير، والمتطوعين الذين تكبدوا معاناة وتعب كبيرين لعمل الخير وخدمة المجتمع الفلسطيني بشكل تطوعي.

بدوره، أكد أحد القائمين على الحملة رأفت الكسواني أن الفريق سيبذل قصارى جهده لإطلاق حملة إفطار صائم (3) في رمضان القادم، داعياً الشباب للمبادرة والتطوع من أجل خدمة المجتمع المحلي الفلسطيني وأيضاً المؤسسات والشركات والمقتدرين لدعم الشباب معنوياً ومادياً لإنجاح مبادراتهم الخيرية الإيجابية البناءة.

وأشار الكسواني إلى أن فريق صناع الحياة هو فريق شبابي فلسطيني تطوعي مستقل، يعمل على تنفيذ مبادرات شبابية تطوعية للنهوض في المجتمع من أجل إيجاد جيل جديد يحمل هموم الوطن ويعمل على تطويره إيماناً بشعوره بروح المسؤولية تجاهه.

من جهتها، أعربت منسقة الحملة في ضواحي القدس آية جواد عن اعتزازها بهذا الإنجاز الذي حققه الفريق بعدما قدمت الحملة خدماتها لما يزيد عن 556 عائلة مستورة، مقدمةً شكرها لجميع أعضاء الفريق الذين عملوا بجد وإخلاص في سبيل إنجاح فعاليات هذه الحملة الإنسانية التطوعية.

يشار إلى أن هذه الحملة تم تنظيمها بالتعاون مع صفحة "شو ما بدك من رام الله"، ومحافظات وبلديات "رام الله، والقدس، وأريحا، وبيت لحم"، وممثلية مكتب الإمارات العربية المتحدة في فلسطين.

وفي سياق متصل، أعلن الفريق نيته تنظيم احتفالات عيد الفطر السعيد بعنوان " فرحتكم عيدنا" في أربع مدن فلسطينيية أهمها باب العامود في القدس، حيث تتضمن هذه الاحتفالات عروض دبكة شعبية، وباركور، والرسم، وألعاب تنشيطية للأطفال، ومهرجين.