وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هيئة الأسرى: تمديد إستلام أبحاث مسابقة جائزة الحرية للعام 2016

نشر بتاريخ: 02/07/2016 ( آخر تحديث: 02/07/2016 الساعة: 19:14 )
القدس - معا - قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في بيان لها اليوم السبت، أن الهيئة قررت تمديد إستلام مواد مسابقة جائزة الحرية للأسرى للعام 2016، والتي خصصت في مجال الدراسات والأبحاث العلمية، حتى تاريخ 1/8/2016.

وذكرت الهيئة، "أن الموعد الجديد لإستلام المشاركات سيكون الأول من آب القادم كموعد نهائي، وسيتم استقبالها على البريد الالكتروني [email protected] ، أو من خلال تسليم المشاركات باليد لدائرة العلاقات العامة والاعلام بمقر الهيئة في رام الله، ولن يتم اعتماد أي مشاركة خلافا لذلك.

وأوضحت الهيئة أن هذا التمديد يأتي في سياق إعطاء مساحة اكبر لزيادة عدد المشاركات، وفرصة جديدة للمراجعات وتطوير الأبحاث والدراسات، حتى يتم الحصول على مواد تصلح لكي تكون مراجع علمية توثق وترصد كل ما له علاقة بهذه القضية الوطنية والإنسانية.

ودعت الهيئة كل القادرين والمتمكنيين والباحثين وطلبة الجامعات والأسرى المحررين وعموم الشعب الفلسطيني، المشاركة في كتابة أبحاث ودراسات في المجالات المطروحة.

وتجدر الإشارة الى أن كافة التفاصيل حول حقول المسابقة وشروطها وجوائزها، موجودة على الموقع الالكتروني الرسمي لهيئة شؤون الأسرى والمحررين http://www.freedom.ps ، وعلى الصفحة الرسمية للهيئة على فيس بوك "هيئة شؤون الأسرى والمحررين".