وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.ليلى غنام تقدم عيدية العيد والعاب وهدايا لقرية الاطفال

نشر بتاريخ: 02/07/2016 ( آخر تحديث: 02/07/2016 الساعة: 17:11 )
د.ليلى غنام تقدم عيدية العيد والعاب وهدايا لقرية الاطفال
بيت لحم- معا- زارت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام قرية الاطفال في مدينة بيت لحم، وقدمت لهم عيدية العيد وهدايا والعاب، ومبلغ 10 الاف شيقل من فاعل خير لصالح القرية.

وكان برفقة المحافظ د.غنام طاقم المحافظة ود. نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية في نقابة الاطباء، حيث رسموا البسمة على وجوه الاطفال الذي هبوا لاستقبالهم، لاستلام الهدايا والالعاب والعيديات.

وتأتي زيارة المحافظ د.غنام ضمن سلسلة زيارات تنظمها للقرية بشكل متواصل حيث تقف على احتياجاتهم وتتفقد ظروفهم وتقدم لهم ما يحتاجون، بعد أن وصلت اليوم على عَجل في زيارة خاطفة وتفقدت احوال القرية والاطفال والامهات والخالات وادارة القرية، وقدمت عيدية وحقيبة العاب وهدايا لكل طفل، وعيدية للامهات والخالات والاباء في القرية.

وشكرت د. غنام كل من يساعد ويقدم مساعدة لقرية الاطفال وللاطفال ولمن يرسم البسمة على وجهوههم، وشكرت ادارة القرية والامهات والخالات على الدور الذي يقومون به ويوفرون ظروفا طبيعية وعائلية لهؤلاء الاطفال، متمنية من الجميع ومن يستطيع ان يقدم المساعدة لاطفال القرية.

واكدت ان الاجهزة الامنية تتابع قضية تعرض القرية للسرقة من قبل مجهولين قبل يومين، مؤكدة ان الاجهزة الامنية قادرة وستصل الى المجرمين.