وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضحايا الإرهاب- استشهاد الطفل ريان ملتحقا بوالدته سندس

نشر بتاريخ: 02/07/2016 ( آخر تحديث: 02/07/2016 الساعة: 21:38 )
ضحايا الإرهاب- استشهاد الطفل ريان ملتحقا بوالدته سندس
قلقيلية- معا- استشهد الطفل ريان محمد شريم (3 سنوات) متأثرا بجروحه الخطيرة التي أصيب بها في تفجيرات مطار أتاتورك في اسطنبول، وذلك بعد يوم على تشييع جثمان والدته سندس الباشا التي قضت في ذات التفجيرات.

وأفادت مصادر فلسطينية أن الطفل شريم فارق الحياة في المستشفى الذي يعالج فيه في مدينة اسطنبول، متأثرا بالجروح الخطيرة التي أصيب بها في الرأس.

وكان الطفل شريم برفقة عائلته متوجها من السعودية إلى تركيا لقضاء ثلاثة أيام قبل العودة إلى أرض الوطن لقضاء عيد الفطر، إلا أن التفجيرات الانتحارية التي شهدها مطار أتاتورك في اسنطبول أسفرت عن استشهاد والدته وإصابة والده بجروح.


أشار سفير دولة فلسطين في تركيا د. فائد مصطفى الى بدء اجراءات نقل جثمانه الى أرض الوطن ليوارى الثرى الى جانب والدته سندس عبدالحليم باشا التي استشهدت في الحادث نفسه ودفنت في مسقط رأسها مدينة قلقيليه، علما ان والده محمد سعيد سعده لا يزال يتلقى العلاج في أحد مستشفيات اسطنبول.

وأضاف السفير مصطفى أن عملية نقل الجثمان تتم بجهود مشتركة لوزارة الخارجيه ووزارة الشؤون المدنية وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية وسوف تنتهي في غضون الـ24 ساعة القادمة.

ويرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين فالذين قضوا في تفجيرات مطار اسطنبول إلى 3 بعد أن كانت استشهدت فجر الخميس نسرين حماد من بلدة عرابة قضاء جنين وسندس الباشا من مدينة قلقيلية.