وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعد الافطار

نشر بتاريخ: 04/07/2016 ( آخر تحديث: 05/07/2016 الساعة: 14:24 )
بعد الافطار

بقلم : عمر الجعفري
المحرر الرياضي
زارنا الاثنين في مقر وكالة "معا " الدكتور باسم ابو عصب رئيس نادي هلال القدس ، حيث كان ضيفا على برنامج " حديث الصباح " مع الزميلة رنا ابو فرحه ، تحدث ابو عصب عن الهلال والخطط التي تسعى ادارة النادي لتطوير العمل في النادي ، وتطرق الى المخيمات الصيفية والانشطة المختلفة وركز في حديثه على المسيرة الضخمة التي قامت بها كشافة الهلال ليلة امس في القدس وكيف استقبلتهم الحشود الهائلة من ابناء المدينة المقدسة وتفاعلت معهم .

زميلنا " بدر مكي " وهو من اشد الحريصين على الهلال كتب قبل المسيرة الكشفية قائلا "

39; abp="819">هلال العاصمة.. يحررها غدا " فعلا كانت مسيرة ضخمة نثرت الفرح على المقدسيين الذي يعانون من التهويد والتطويق .
في نهاية اللقاء التلفزيوني التقيتُ " أبا عصب " في مكتب مدير عام الفضائية الصديق محمد فرج ، قدم رئيس نادي الهلال شكره للقسم الرياضي في " وكالة معا " على اهتمامه بأخبار النادي المقدسي ، وقال انا أتابع الاخبار التي تنشر اولا بأول ،وتكاد "معا " تغطي جميع اخبار النادي .
شكرته على ثقته وقلت أولا : لا شكر على واجب، وهذا عملنا وللقدس مكانة خاصة عندنا ، وهذا توجه مجلس الادارة ، وانا اتمنى من كل الاندية المقدسية موافاتنا باخبارها ،هذا ما يسعدنا .
وتابعت حديثي قائلا :والسبب الثاني هو نشاط الناطق الاعلامي للنادي ممثلا بالزميل تامر عبيدات والدائرة الاعلامية في النادي .

ثم قال الدكتور : نحن مقبلون على العمل لتطوير الجانب الاعلامي في النادي بناء على خطة قدمها الناطق الاعلامي .

هذا ما دار بيني وبين الدكتور " باسم " رئيس نادي الهلال ، وهذا يقودني الى التمني ونحن في بادية موسم رياضي جديد ، واضم صوتي الى صوت الصديق" صادق الخضور " بالقول" انه يجب العمل على تفعيل موقع الناطق الاعلامي في النادي " ان الاعلام اصبح ضرورة مهمة من ضرورات المجتمعات ، لذا اتمنى على الاندية ان تشكل دوائر اعلامية فيها بهدف تغطية نشاطاتها فالعديد من الاندية صفحاتها لن تتغير اخبارها منذ عام وبعضها اكثر ، واخبارها متناقضة ، فالاعلام اضحى حرفة تجلب لنا الشيء الكثير ، وهو وجه اي مؤسسة .