وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجمع قدسنا يبرق مهنئا الاسرة الرياضية المقدسية بحلول عيد الفطر

نشر بتاريخ: 04/07/2016 ( آخر تحديث: 04/07/2016 الساعة: 15:23 )
تجمع قدسنا يبرق مهنئا الاسرة الرياضية المقدسية بحلول عيد الفطر
القدس- معا : أبرق رئيس وأعضاء مجلس أدارة تجمع قدسنا وأعضاء مجلس الأمناء والمجلس ألستشاري والهيئة العامة ومتطوعي التجمع ، مهنئين الامتين العربية والاسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد ، ومهنئين الآسرة الرياضية المقدسية والفلسطينية، راجين الله ان يتقبل الطاعات في ختام الشهر الفضيل من جميع أبناء شعبنا الفلسطينية وأمتنا الاسلامية، مبتهلين الله ان يرحم الشهداء عامة وشهداء الاسرة الرياضية.

وطالب بيان التجمع بأن تقتصر الاحتفالات على الشعائر الدينية والرباط في المسجد الأقصى وزيارة بيوت الشهداء والآسرى والجرحى والتكاتف مع آهاليهم.
وأشار بيان تجمع قدسنا للاتحادات ان التجمع سيواصل أحتفالياته بالذكرى العاشرة لتأسيسه وذلك عقب أجازة العيد، من خلال تنظيم العديد من البطولات والمهرجانات الرياضية والشبابية والأعمال التطوعية في مدينة القدس،. لعل من أبرزها: دوري كرة قدم بالشراكة مع الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا، دوري كرة السلة للناشيئن بالشراكة مع أكاديمية القدس لكرة السلة، بطولة سباحة للفئات العمرية الصغيرة بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للسباحة، بطولة للقوة البدنية ومصارعة الذراعين بالشراكة مع اتحاد اللعبة.