وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الارتباط العسكري الفلسطيني يختتم فعاليات رمضان مع الأيتام في بيت لحم

نشر بتاريخ: 05/07/2016 ( آخر تحديث: 05/07/2016 الساعة: 23:46 )
الارتباط العسكري الفلسطيني يختتم فعاليات رمضان مع الأيتام في بيت لحم
بيت لحم - معا - شارك اللواء الركن جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الفلسطيني الأطفال الأيتام مائدة إفطار رمضان بمدينة بيت لحم.

وقال جيوسي: إن هذا الإفطار الجماعي الذي يشارك فيه منتسبو الارتباط العسكري نحو 21 طفلة وطفل من أبنائنا الأيتام، يأتي من الإحساس العالي تجاه هذه الشريحة من شعبنا المناضل والتي يوليها الرئيس محمود عباس رعايته وحنوه واهتمامه، مذكرا بأن الجهاز استطاع تأمين الإفراج عن أكثر من 1300 طفلة وطفل كانوا قيد الاعتقال والدور الهام أيضا للجهاز في حماية المدارس والرحلات المدرسية من خلال مكاتبه الثمانية التي تعمل على مدار اليوم والسنة بدون توقف.
وأضاف اللواء أن هذه الفعالية تأتي ختامًا لسلسلة فعاليات خيرية أقامها الجهاز في جميع المحافظات بشهر رمضان الفضيل والتي استهدفت المسنين والأطفال كشريحتين مهمتين تستوجبان كل رعاية واهتمام وتقدير ووفاء.



ومن جانبه ثمن السيد نائل عبد الرحمن رئيس جمعية رعاية اليتيم في بيت لحم الجهود التي بذلها الارتباط العسكري بتنظيم الفعالية شاكرين الجهاز على تنظيم هذه الفعالية وعلى تقديم الجهاز هدايا وألعاب لجميع الأطفال الذين عبروا عن فرحتهم بلقاء رجال الارتباط العسكري.

وشارك في مأدبة الإفطار كل من المقدم نادر حجي مدير الارتباط العسكري في محافظة بيت لحم الى جانب عدد من ضباط وصف ضباط وجنود الجهاز .