وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي بتير يختتم دوري رمضان السادس

نشر بتاريخ: 09/07/2016 ( آخر تحديث: 09/07/2016 الساعة: 15:16 )
نادي بتير يختتم دوري رمضان السادس

بيت لحم - معا :في عرس كروي بحضور أكثر من 600 مشجع اختتم نادي بتير وبلدية بتير مساء الاربعاء دوري رمضان السادس بعقد أربع مباريات وحفل التتويج، جمعت المباراة الأولى بلدية بتير وقدامي اللاعبين بفوز قدامى اللاعبين وقام الأخير بإهداء الفوز لفريق بلدية بتير .
فيما جمعت المباراة الثانية فريق الخلافة وفريق الشهيد مأمون الخطيب لتحديد المركزين الثالث والرابع بفوز فريق الخلافة، وجمعت المباراة الثالثة فريق أشبال بتير وفريق رجال الأعمال بفوز أشبال بتير، وفي مباراة وقوية من الفريقين وتفاعل الجمهور جمعت فريق الورد وفريق برواز ديزاين لتحديد المركزين الأول والثاني بفوز فريق برواز ديزاين.

بدأ التتويج بتقديم درع شكر وتقدير قدمه الأستاذ حسن البطمة والمهندس حكم عوينة من نادي بتير الرياضي لبلدية بتير على دعم ومساندة النادي تسلمه رئيس البلدية المهندس أكرم بدر الذي أشار إلى المستوى المميز الذي وصل له شباب القرية في لعبة كرة القدم في ظل ضعف البنية التحتية من ملاعب وتجهيزات، ووعد بأن يعمل على تطوير ملعب البلد حسب المواصفات والمقاييس.
وعلى صعيد أخر أشار بدر وضمن برنامج التوأمة مع بلديات محلية وعالمية سيقوم باستقطاب مدربين متخصصين لتدريب فريق نادي بتير لكرة القدم، وأرسال فريق الناشئين للعب مع نظرائهم في هذه البلدية وأخص بالذكر في إيطاليا.
وبدوره وضح الأستاذ مجدي معمر من نادي بتير الرياضي المراحل التي مر بها الدوري من قرعة المجموعات وتأهل أول وثاني كل مجموعة واختيار افضل ثالث من كل مجموعات، ثم قرعة الدور الثاني لتحديد الفرق ضمن دور السادس عشر وخروج المغلوب، وبين معمر إحصائية الدوري والتي تمثلت بمشاركة 210 لاعب في 22 فريق من الفئات العمرية المختلفة، لعب 40 مباراة احرز خلالها 275 هدف، حكم المباريات حكمين مستجدين، الحكم أحمد خضر القيق والحكم إبراهيم نعمان عوينة.


بدأ التتويج بتكريم المحاسب عمر القيسي والأستاذ سمير الشامي على ما قدماه من دعم معنوي ومادي للنادي خلال الموسم الحالي، ثم قدمت الجوائز الفردية على النحو الآتي:
كأس أفضل هداف: محمد عمر عبيدالله وميدالية ثاني أفضل هداف مجد مناصرة.
كأس أفضل حارس: إبراهيم أكرم بدر ومدالية ثاني أفضل حارس محمد عليان الشامي.
ميدالية أجمل هدف: محمد كمال الهربوك.
أما الجوائز الجماعية فكانت على النحو الآتي:
كأس المركز الأول فريق برواز ديزان.
كأس المركز الثاني فريق الورد.
كأس المركز الثالث: فريق الخلافة
مداليات المركز الرابع: فريق الشهيد مأمون الخطيب
كأس بطل الأشبال: فريق أبناء القدس، وثاني الأشبال: فريق صلاح الدين
مدالية الفريق المثالي: فريق شباب بتير.
كأس بطل مباراة رجال الأعمال والأشبال: فريق منتخب الأشبال.