وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الجولان :الحرية يهزم تشرين والنهضة يهزم الوحده

نشر بتاريخ: 09/07/2016 ( آخر تحديث: 09/07/2016 الساعة: 15:49 )
دوري الجولان :الحرية يهزم تشرين والنهضة يهزم الوحده

الجولان - معا - عصري فياض: يتواصل دوري الجولان بمشاركة فرقه التعسة للاسبوع الثالث على التوالي، فقد شهد هذا الاسبوع خوض مبارتين الاولى بين الحرية وتشرين والثانية بين النهضة والوحده .

الحرية وتشرين 4/3
قدم الفريقان مباراة جيدة المستوى تمكن الحرية من حسم نتيجتها في الشوط الأول فيما نجح تشرين بتقليص الفارق ومجارات الحرية في شوط المباراة الثانيف. ففي بداية الشوط الأول سيطر تشرين على مجريات اللعب لكن بدون أي فعالية تذكر بينما نجح الحرية بالوصول لمرمى تشرين بعدة مناسبات نجح خلالها من تسجيل ثلاث أهداف متتالية بواسطة شادي خنجر ووئام أبو صالح وباسل القضماني وبذلك انتهى بها الشوط الأول
في الشوط الثاني تحسن أداء تشرين ونجح رشيد عمران من تسجيل هدف تقليص الفارق وذلك من ضربة جزاء، بعد هدف تشرين سجل بيان سمارة الهدف الرابع للحرية ليختتم دنيل دعبوس أهداف المباراة بهدف ثاني لتشرين وتنتهي المباراة بفوز الحرية على تشرين 4-2.
حكم المباراة طارق عماشة وساعده على التماس فادي عماشة ودانيال عماشة.


النهضة والوحده 1/صفر
حقق النهضة فوزاُ غالياً على منافسه الوحدة في لقاء القمة الذي جمع الفريقين على ملعب مجدل شمس ضمن منافسات الأسبوع الثالث من دوري كرة القدم في الجولان. المباريات التي تجمع الفريقين أصبحت من المباريات الاكثر قوة وندية في دوري الجولان في المواسم الثلاث الأخيرة. قدم الفريقين مباراة كبيرة تناوب فيها لاعبي الفريقين عبى السيطرة على مجريات اللقاء وأضاعة الفرص حتى الدقائق الأخيرة من المباراة عندما احتسب الحكم ضربة جزاء للنهضة سجل منها نجمه ناجي أبو جبل هدف المباراة الوحيد. بعد الهدف حاول الوحدة وبكل قوته ادراك التعادل وكان قريباً من ذلك عندما انفرد زايد البطحيش بالحارس وسدد الكرة برعونة نحو المرمى.
حكم المباراة حسام أبو شاهين وساعده على التماس حسن الولي وفادي عماشة.
وفي المباراة التي كان مقرر اقامتها على ملعب بقعاثا بين الشباب والطليعة تم تأجيلها بسبب عدم جاهزية الملعب.