وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يفتتح صالته الرياضية

نشر بتاريخ: 09/07/2016 ( آخر تحديث: 09/07/2016 الساعة: 16:50 )
شباب الخليل يفتتح صالته الرياضية
الخليل - معا - إعلام نادي شباب الخليل الرسمي :ناصر المحتسب : يفتتح عميد الأندية الفلسطينية نادي شباب الخليل الرياضي الساعة السادسة مساء اليوم السبت, قاعة نادي شباب الخليل لكمال الأجسام والألعاب القتالية, التي تم تجهيزها الفترة الماضية بأحدث المعدات الرياضية, حيث قامت الهيئة الإدارية الحالية للنادي ممثلة برئيسه المهندس ماهر العويوي وعضو الادارة أمين الصندوق بلال عاشور, ببذل جهود خاصه تكللت بالنجاح من اجل افتتاح الصالة بشكل رسمي, واعتبر رئيس النادي المهندس ماهر العويوي الافتتاح مفخرة لأبناء النادي.

حيث تحظى عملية التسجيل بإقبال شديد بوجود مدربين أكفاء وهما: شريف شويكي و رياض الجعبة, كما نسقت إدارة العميد مع رجل الأعمال الحاج مازن فوزي ابو الضبعات, ليتم الافتتاح تحت رعايته بعد وصوله أرض الوطن قادما من المملكة العربية السعودية, بحضور ابناء وعشاق النادي.

وما تجدر الاشارة اليه ان رجل الأعمال الفلسطيني الحاج مازن فوزي ابو الضبعات يعتبر من أبرز داعمي النادي ماديا ومعنويا, وكان له دور بارز في تجهيز الصالة بالمعدات الرياضية اللازمة, وأعرب ابو الضبعات عن بالغ سروره بافتتاح الصالة بشكل رسمي, والتي تعد الأكبر على مستوى الوطن.

من جانبه ثمن المهندس جهاد الجبريني مدير عام شركة الجبريني (الراعي الذهبي للنادي), افتتاح الصالة الرياضية التابعة للعميد, واكد على انها ستساهم في رفد صندوق النادي ماليا, في الوقت الذي تقوم فيه لجنة التعاقدات بإبرام الصفقات الكبرى في صفوف الفريق من اجل الظهور بالمظهر اللائق والمشرف في الاستحقاقات المقبلة لترضي طموحات الجماهير العريضة.

من ناحيته أكد المدير التنفيذي للنادي مجدي شبانه ان الاستعدادات والتجهيزات قد استكملت بشكل يليق بعميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل), وناشد جماهير العميد ضرورة الحضور والمشاركة الفاعلة في الافتتاح الرسمي للصالة الرياضية الخاصة بالعميد.