وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو الرب يستعد لحصد الذهب في بطولة فلسطين الدولية بالتايكواندو

نشر بتاريخ: 10/07/2016 ( آخر تحديث: 10/07/2016 الساعة: 16:11 )
أبو الرب يستعد لحصد الذهب في بطولة فلسطين الدولية بالتايكواندو
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : يخوض البطل مالك أبو الرب معسكراً تدريبياً خاصاً استعداداً لبطولة فلسطين الدولية للتايكواندو G1، المزمع انطلاقتها خلال الفترة من 18 وحتى 20 من شهر تموز الجاري بجامعة بير زيت في رام الله.
وأكّد البطل أبو الرب على رغبته الجامحة في حصد ذهبية تخصصه وزن 58 كغ، فهو يخوض تدريبات يومية من 2 إلى 3 ساعات ويبذل كل جهوده في سبيل ذلك، تحت إشراف المدرب بشار عبدالجواد المدير الفني للمنتخب الوطني للتايكواندو.
من جهة أخرى عبّر البطل أبو الرب عن فخره واعتزازه، كون فلسطين ستستضيف بطولة بهذا الحجم من الأهمية، والتي نادراً ما تحصل دولة ما على الموافقة من الاتحاد الدولي من أجل تنظيمها، متمنياً النجاح والتميّز للبطولة من مختلف النواحي.
وختم أبو الرب شاكراً جهود اللجنة الأولمبية في تنظيم البطولة، ودورها الريادي في دعم مسيرته خلال الفترة الماضية، كما ثمّن دور اتحاد التايكواندو وخص بالشكر المدرب بشار عبدالجواد على دوره الكبير في تطوير مستواه.
يذكر أنّ مالك أبو الرب بطل فلسطين وحاصل على ذهبية العرب، كما أنه حاصل على برونزية آسيا، وفضية آسيا لبطولة الأندية، وغيرها من الميداليات الملونة في مختلف البطولات.
وتحظى بطولة فلسطين G1بأهمية كبيرة كونها مصنفة دولياً من خلال الاتحاد الدولي للعبة، ومن المتوقّع مشاركة 400 لاعب ولاعبة سيمثلون عدة دول عربية وأجنبية، إضافة إلى حضور ممثلين من عدة دول أخرى لتحكيم البطولة من مصر وتونس وفنلندا والبحرين والكويت وليبيا.
وسخّر اتحاد التايكواندو تحت إشراف اللجنة الأولمبية كل الجهود والإمكانيات المتوفرة في سبيل انجاح البطولة، وضمان تثبيت اعتماد الاتحاد الدولي لتنظيم البطولة سنوياً في فلسطين.