وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة التنظيمية لبطولة فلسطين الدولية للتايكواندو تواصل استعداداتها

نشر بتاريخ: 11/07/2016 ( آخر تحديث: 11/07/2016 الساعة: 18:24 )
اللجنة التنظيمية لبطولة فلسطين الدولية للتايكواندو تواصل استعداداتها
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :عقدت اللجنة المنظمة لبطولة فلسطين الدولية للتايكواندو G1 اجتماعاً خاصاً أمس الأحد، لبحث آخر الاستعدادات للبطولة من النواحي الإدارية والفنية والتنظيمية للبطولة، المزمع انطلاقتها يوم الإثنين القادم الموافق 18 من شهر تموز الجاري في رام الله.
وحضر الاجتماع محمد جراد مدير عام البطولة، وبشار عبد الجواد المدير الفني للبطولة، إضافة لممثلين عن اللجان المشرفة على الحدث وهم أحمد أبو حطب، ثائر بزار، أيمن أبو حطب، رامي أبو شمس، محمد العملة، إبراهيم راشد، إسلام عوض، مأمون ضراغمة، سماح مرجان وحنين خالد والعقيد بسام جبر رئيس اللجنة الأمنية للبطولة.

وأطلع محمد جراد الحاضرين على النواحي الإدارية للبطولة والتطورات المتعلقة بذلك، مشيراً إلى أن نجاح البطولة الدولية سيكون أولى الخطوات لكسر الحاجز أمام الدول للقدوم إلى فلسطين واللعب على أرضها، فضلاً عن كسب ثقة الاتحاد الدولي للتايكواندو، الأمر الذي سيكون له تبعات إيجابية على اللعبة محلياً، مثمناُ الدعم الذي قدمته اللجنة الأولمبية للاتحاد من أجل استضافة البطولة.

من جهته شدد المدير الفني للبطولة مدرب المنتخب بشار عبد الجواد، على ضرورة التنظيم الجيد للبطولة والتنسيق بين جميع اللجان المشرفة، وذلك لإنجاح الحدث بالصورة المطلوبة، كون هذه البطولة هي الأولى التي تنظمها فلسطين على مستوى دولي.
ودعا المدرب عبدالجواد إلى العمل بصورة جدية لعكس صورة مشرفة عن الرياضة الفلسطينية، آملاً أن يكون لفلسطين حصة مميزة من الميداليات الملونة من خلال مجموعة من اللاعبين المميزين المشاركين.

وتحدث رئيس لجنة الحكام أحمد أبو حطب عن أهمية الطاقم التحكيمي ودوره المحوري في البطولة، بوجود مجموعة من الحكام الدوليين الذين وصل عددهم إلى 35 حكماً قادمين من الأردن، الجزائر، فلندا، إسبانيا، ليبيا، المغرب، مصر، تونس، بلجيكا، الأمارات، إلى جانب فلسطين.
من جهته أعرب العقيد بسام جبر رئيس اتحاد الشرطة عن سعادته، كونهم يشكلون جزء من عمل ونجاح البطولة، وأكد على اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة للظهور بالصورة المطلوبة أمام ضيوف فلسطين.
وأكد مسؤول لجنة الملاعب والصالات الخارجية ثائر بزار على أن التحضيرات لتجهيز الصالة الرئيسية ومستلزماتها تجري على قدم وساق بالإضافة إلى تأمين منطقة خاصة للتجهيز والإحماء للاعبين.

كما ناقش المجتمعون الترتيبات المتعلقة بحفل الافتتاح والفعاليات المرافقة له، بالإضافة إلى توفير سبل الراحة للاعبين خلال البطولة، وإتخاذ كافة الإجراءات الطبية خلال الحدث للحفاظ على سلامة المشاركين.
واختتمت الجلسة بالاتفاق على عقد اجتماع يوم غد الثلاثاء للمدربين الفلسطينيين المشاركين في البطولة، ويوم الخميس القادم الموافق 14 من شهر تموز الجاري لعقد ورشة عمل في جامعة بيرزيت مع المتطوعين، وذلك لتوزيعهم على اللجان كل حسب مهامهه وتخصصه.