وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصرع شخصين اثر حادث سير في رهط

نشر بتاريخ: 12/07/2016 ( آخر تحديث: 16/07/2016 الساعة: 09:07 )
مصرع شخصين اثر حادث سير في رهط

رهط – معا – لقي شابان مصرعهما وأصيب إثنان آخران بجروح خطيرة ومتوسطة في حادث سير وقع فجر اليوم (الثلاثاء) على شارع رقم 264، بين مدينة رهط ومفرق بيت-كاما.

وقالت مصادر إن الحادث وقع نتيجة إنقلاب المركبة في المكان عند الساعة 2:30 تقريبا فجر اليوم، حين كان الشبان على بعد مئات الأمتار عن بيوتهم في مدينة رهط. وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجريحين الى مستشفى سوروكا في بئر السبع للمعالجة. وافيد ان السيارة التي كان الشبان يستقلونها انقلبت لسبب لم يتضح بعد. وتحقق الشرطة في الحادث.

وقالت مصادر في العائلة إنّ القتيلين هما علي موسى الهزيل (22 عاما) وابن عمه يوسف إبراهيم الهزيل (18عاما)، حيث كانا في طريق عودتهما من العمل. كما وأصيب كل من عبد المجيد إبراهيم الهزيّل - شقيق المرحوم يوسف - وصالح صقر الهزيّل في الحادث المأساوي.

وفي منطقة العربة في الجنوب، لقيت امرأة مصرعها وأصيب 8 أشخاص آخرين بجروح في حادث سير وقع صباح اليوم على طريق رقم 90. وأفادت مصادر طبية وشرطية أن سيارتين تصادمتا وجها لوجه بسبب لم يتضح بعد. وأغلقت الشرطة الطريق بالاتجاهين وشرعت بالتحقيق في ظروف وقوع الحادث.
وفي حادث آخر وقع في "هحشمونائيم" لقيت إسرائيلية مصرعهما وأصيبت طفلة في الخامسة من عمرها بجراح ميؤوس منها بعد انقلاب تراكتور كانت تحمله شاحنة على مركبة في دوّار بجانب البلدة.