وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات الوفاء لشهداء المملكة الاردنية الهاشمية

نشر بتاريخ: 12/07/2016 ( آخر تحديث: 12/07/2016 الساعة: 17:54 )
جنين- معا- أنهى أبناء عشيرة الزيود بفلسطين مبادرة ايام الوفاء لشهداء المملكة الاردنية الهاشمية ،بالشراكة مع طاقم المحطة الطبية الأردنية والتعاون مع قيادة الامن الوطني وجهازا المخابرات في مدينة جنين ، وقالوا اننا في هذا الوطن نحمل قلبا واحدا يستنصر في القضاء على شياطين الشر و الظلام .قامت المبادرة من خلالها بتوزيع التمر و الماء على الصائمين عن ارواح شهداء المملكة الاردنية الهاشمية. والتوجه بالدعاء و قراءة الفاتحة على ارواح الشهداء... في شوارع مدينة جنين.

واعتبر حاتم الزيود – أحد ممثلي أبناء عشيرة الزيود بفلسطين ،أن شهداء المملكة الاردنية الهاشمية قضوا في أفضل وأشرف زمان غرة رمضان المبارك، في سبيل حماية ا المملكة واستقراره، مؤكدين على وحدة الشعبين الأردني والفلسطيني والوقوف صفا واحدا خلف القيادة الهاشمية والفلسطينية ونبذ التطرف والإرهاب.

وثمن الزيود بدور طاقم المحطة الطبية الاردنية بجنين وقائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر والعمد محمد غنام مدير مخابرات جنين وهيئة الاعمال الخيرية الاماراتية لإنجاح المبادرة وتعاونهم بتنفيذها ، كما ثمن الزيود بدور الخدمات الطبية التي يقدمها طاقم المحطة الاردنية لأهالي المحافظة، داعيا إلى استمرارها، مشيرا إلى أنها تركت انطباعا إيجابيا في نفوسهم.

وبين أبناء عشيرة الزيود بفلسطين، أن ذكرى الشهداء سوف تبقى في ذاكرة كل العرب والمسلمين والأردنيين والفلسطينيين على مدى الزمن، واحتسب أبناء عشيرة الزيود عند الله من شهداء الاردن الذين قضوا طوال تاريخ المملكة الاردنية الهاشمية الحبيبة ، وهم يدافعون عن شرف الأردن وحماية الشعب.

وأشاد أبناء عشيرة الزيود بفلسطين ، بالعلاقة التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وشكر الأردن ملكا وحكومة وشعبنا، على دعم القضية الفلسطينية ونضال شعبنا من أجل إنهاء الاحتلال واقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس .