وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البيرة يضم المخضرم "عرفات صبيح" ويجدد عقد "حسام زيادة"

نشر بتاريخ: 12/07/2016 ( آخر تحديث: 12/07/2016 الساعة: 17:56 )
البيرة يضم المخضرم "عرفات صبيح" ويجدد عقد "حسام زيادة"
البيرة - معا - محمود قراقرة: أبرمت مؤسسة شباب البيرة أولى تعاقداتها الصيفية لفريقها الكروي، بضم اللاعب المميز "عرفات صبيح" قادماً من فريق ترجي واد النيص، تحضيراً لخوض غمار الموسم الجديد من دوري الاحتراف الجزئي.

وأعرب اللاعب صبيح عن سعادته باللعب بصفوف البيرة خلال الموسم القادم، آملاً في تقديمه مستوى مميز رفقة زملاؤه اللاعبين، والمنافسة على بطاقات الصعود لدوري المحترفين، فيما عبر المدرب وليد فارس عن ثقته بنجاعة ضم عرفات صبيح لبقية لاعبي الفريق وقدرته على تقديم مستوى متميز لخبرته الكبيرة في الملاعب المحلية.
عرفات صبيح لاعب يمتاز بمهارة عالية، وسرعة كبيرة ويمتاز بقدرته على تسجيل الأهداف وصناعتها أيضاً ، سبق له وأن لعب لفرق عديدة منها: جبل المكبر، سلوان، واد النيص والعبيدية، وحقق معها انجازات مختلفة، ويتطلع الآن لخوض تجربة جديدة مع فريق مؤسسة شباب البيرة ملؤها النجاح.

وفي ذات السياق جددت المؤسسة عقد مهاجمها "حسام زيادة"، الذي عاد للمؤسسة البيراوية في مرحلة الإياب من الموسم المنصرم، والذي نجح بتسجيل ستة أهداف رسمية للفريق خلال مشاركته في عشرة مباريات.
يذكر أن مؤسسة شباب البيرة شكلت مؤخراً لجنة رياضية للإشراف على الفرق الرياضية للمؤسسة وعلى رأسها الفريق الأول لكرة القدم، وتضم كل من: عزام اسماعيل، جمال النسر، رفيق عبده، أيمن عابد، زياد بركات، جمال قراقرة، علاء الصالح، وليد فارس و ساجد قراقرة، وستسعى في الأيام القادمة لإعلان عن تعاقداتها التالية، للمنافسة على لقب دوري الاحتراف الجزئي والعودة إلى دوري المحترفين.