وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمدالله من الخليل: مستمرون بجهودنا حتى تحقيق الأمن والأمان

نشر بتاريخ: 13/07/2016 ( آخر تحديث: 13/07/2016 الساعة: 17:24 )
الحمدالله من الخليل: مستمرون بجهودنا حتى تحقيق الأمن والأمان
رام الله - معا - ترأس رئيس الوزراء وزير الداخلية د.رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، اجتماعا أمنيا في مقر محافظة الخليل، بحضور محافظ الخليل كامل حميد، وقادة المؤسسة الأمنية، كما التقى فعاليات المحافظة بحضور وزير الصحة د. جواد عواد، حيث اطلع على آخر التطورات الأمنية في الخليل، وتداعيات استمرار الاحتلال في حصاره العسكري للمحافظة.

وقال الحمد الله: "بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، نتابع تطورات الحصار على الخليل أولا بأول، ونسعى جاهدين لرفعه بشكل كامل، وقد أطلعت عددا من المسؤولين الدوليين على تبعات وخطورة استمرار سياسة العقاب الجماعي بحق أبناء شعبنا خاصة في الخليل، وطالبتهم بالتدخل للضغط على إسرائيل لوقف هذه السياسة والانتهاكات بحق المواطنين".

وأضاف رئيس الوزراء: "مستمرون في جهودنا حتى تحقيق أهدافنا بتوفير الأمن والأمان للمواطنين بشكل مستدام، في كافة المحافظات، وتقديم الخارجين عن القانون للعدالة، وتحقيق الاستقرار والحفاظ على السلم الأهلي"، مجددا تأكيده أن توفير الأمن لكافة المواطنين يعتبر أولوية قصوى لدى القيادة والحكومة.

وثمن الحمد الله الدور والجهد المميز للمؤسسة الأمنية لا سيما في محافظة الخليل، في توفير الأمن للمواطنين وممتلكاتهم وتكريس سيادة القانون، مشيدا في هذا السياق بتعاون المواطنين والتفافهم حول جهود القيادة والحكومة والمؤسسة الأمنية في توفير الأمن والأمان لهم وصون حقوقهم وحرياتهم.