وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا تقدم مساعدة مالية لطالبة جامعية

نشر بتاريخ: 14/07/2016 ( آخر تحديث: 14/07/2016 الساعة: 13:11 )
جنين - معا -  بناءً على توجيهات الرئيس محمود عباس واستجابة للمناشدة التي اطلقتها احدى الطالبات الجامعيات قدمت اللجنة السياسية الفلسطينية في اوروبا مساعدة مالية للطالبة الجامعية "ن.ع" من مخيم جنين لتمكينها من التسجيل لمواصلة دراستها في السنة الثالثة في الجامعة العربية الامريكية.

وكانت الطالبة "ن.ع" قد ناشدت اهل الخير مساعدتها لتتمكن من مواصلة دراستها الجامعية بعد ان تقطعت بها السبل اثر مرض والدها المعيل الوحيد لأسرتها رغم تفوقها الدراسي في السنتين الجامعيتين الاولى والثانية بتفوق، وتمكينها من التخرج لتكون العون والسند لعائلتها التي تحولت حياتها الى مأساة منذ مرض والدها وعدم قدرته على العمل.

وسلمت اللواء رائدة الفارس مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس أبو مازن الطالبة "ن.ع" قيمة المنحة المقدمة من اللجنة السياسية خلال زيارتها لأسرة الطالبة في مخيم جنين يرافقها وفد من المحافظة ضم أحمد القسام ممثلاً محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، والصحفي علي سمودي.

وفي تصريح له ، أكد أبو كريم فرهود مسؤول اللجنة السياسية الفلسطينية في اوروبا باننا مستمرون في خدمة أبناء شعبنا وعلى كافة الأصعدة وفق توجيهات  الرئيس وسنبذل كل الجهود لتحقيق ذلك، وأضاف فرهود: ان تعليمات الرئيس محمود عباس واضحة في دعم جيل الشباب المتعلم الذين هم عماد الوطن ورجال المستقبل، متمنياً لجميع الطلبة النجاح والتفوق.