وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سابين حزبون تحل ضيفه على اكاديمية القدس للسباحة

نشر بتاريخ: 14/07/2016 ( آخر تحديث: 14/07/2016 الساعة: 19:36 )
سابين حزبون تحل ضيفه على اكاديمية القدس للسباحة
القدس- معا - الدائرة الاعلامية للأكاديمية/ زارت السباحة الأولمبية سابين حزبون "المقيمة" في اسبانيا مدينة القدس "الخميس" ، حيث حلت ضيفة على اكاديمية القدس للسباحة وكان في استقبالها رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة السابق إبراهيم الطويل ومدرب الأكاديمية مجد الطويل، وقد قامت خلال زيارتها للقدس بزيارة الحرم القدسي الشريف وكنيسة القيامة وقامت بزيارة لأكاديمية القدس.
وتقوم السباحة الاولمبية سابين حزبون التي مثلت فلسطين في اولمبياد لندن الاخير بزيارة للآهل ، حيث تقيم حاليا في مدينة برشلونة الاسبانية، وأكدت على جاهزيتها المطلقة للمشاركة في البطولات المحلية والعالمية .
وأكد الطويل الذي شارك بأولمبياد أثينا 2004 وبكين 2008 انه يعكف حاليا على تشكيل رابطة للاعبين والإداريين الاولمبيين الذين شاركوا بالأولمبيادات منذ عشرين عاما وحنى اليوم، المقيمين في فلسطين والشتات.
وتمنى الطويل ان تكون السباحى الاولمبية سابين حزبون جزءا من أكاديمية القدس للسباحة، للاستفادة من خبراتها الدولية الطويلة في اسبانيا حين تدربت على يدي أشهر المدربين العالميين، وكونها مثلت فلسطين في الاولمبياد فهي قدوة لجميع الرياضيات الفلسطينيات.