وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد عاد مرصعا بالاوسمة من حفل تتويج الابطال

نشر بتاريخ: 17/07/2016 ( آخر تحديث: 17/07/2016 الساعة: 16:54 )
العميد عاد مرصعا بالاوسمة من حفل تتويج الابطال
الخليل:- معا - اعلام نادي شباب الخليل الرسمي/ ناصر المحتسب- توج رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم سيادة اللواء جبريل الرجوب نادي شباب الخليل الرياضي في حفل مهيب في مسرح الهلال الأحمر الفلسطيني في رام الله برعاية شركة الوطنية موبايل بجوائزه المالية للموسم الرياضي الفائت 2016.
والجوائز هي: ثلاثون الف دولار (30000) جائزة لقب بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين للموسم (2016) وتسلمها رئيس النادي ماهر العويوي, وجائزة الجمهور المثالي وقيمتها خمسة آلاف دولار (5000) وتسلمها رئيس الرابطة محمد نيروخ, كما سلم رئيس الاتحاد درع الوصيف لبطولة كأس الرئيس الشهيد ابو عمار رحمه الله لنادي شباب الخليل.

كما حصل المدير التنفيذي لنادي شباب الخليل مجدي شبانه على لقب افضل اداري للموسم الرياضي المنصرم, كما حاز شبانه على حب واحترام رئيس الاتحاد الفلسطيني بكرة القدم اللواء جبريل الرجوب, لما يتمتع به من قدرات ادارية فائقة.
اسرة القلعة البيضاء تلقت هذه الأخبار بسعادة بالغة, وعبرت عن سعادتها بهذه الجوائز القيمة معنويا, خاصة جائزة الجمهور المثالي, حيث ان جماهير العميد كانت على الدوام تشكل عنوانا بارزا في هتافاتها ومبادرات التراس خليلي ورابطة المشجعين الوطنية الهادفة, كترديد الأهازيج الوطنية وتمجيد الشهداء والجرحى, كما هتفت جماهير العميد للقدس وخليل الرحمن والوطن.

كما اعربت اسرة العميد عن بالغ سرورها وفرحها بحصول المدير الاداري للنادي (مجدي شبانه) على لقب افضل اداري لهذا العام, واعتبرت ان الاتحاد يرصد كل كبيرة وصغيرة خلال مسيرته, ويعطي كل ذي حق حقه وهذا يبعث على النشاط ويرفع الهمة, وتقدمت بأجمل التهاني والتبريكات للمدير الاداري بمناسبة حصوله على هذا اللقب وطالبته بمزيد من البذل والعطاء خدمة لعميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل), وتمنت له التوفيق والنجاح في قادم الأيام.
وما تجدر الاشارة اليه ان رئيس نادي شباب الخليل المهندس ماهر العويوي قد قدم درعا تقديرية باسم النادي لسيادة اللواء جبريل الرجوب تقديرا واحتراما لجهوده الخيرة التي يبذلها في سبيل تطوير ونهضة الرياضة الفلسطينية.

كما سلم درعا تقديرية اخرى لشركة الوطنية موبايل لرعايتها الموفقة لدوري كرة القدم للمحترفين الفلسطيني, وتمنى لهم النجاح في المستقبل