وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طعَن جنديين- إصابة مدرّس برصاص الاحتلال قرب العروب

نشر بتاريخ: 18/07/2016 ( آخر تحديث: 18/07/2016 الساعة: 22:51 )
طعَن جنديين- إصابة مدرّس برصاص الاحتلال قرب العروب
الخليل- معا- أصيب شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال على مدخل مخيم العروب شمال الخليل، اليوم الإثنين، بحجة طعن جنديين إسرائيليين في المكان.

وأفاد مراسل معا أن المصاب يدعى مصطفى برادعيه شقيق الشهيد ابراهيم برادعيه ويسكن في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، ويعمل مدرس رياضيات في ذات البلدة.

ونقلت قوات الاحتلال الشاب برادعية الى اإحدى المستشفيات الاسرائيلية بواسطة سيارة اسعاف تابعة لنجمة داود الحمراء، بعد أن منعت سيارة اسعاف تابعة للهلال الاحمر الفلسطيني وصلت للمكان من تقديم الاسعافات الاولية له.

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن جنود الاحتلال المتمركزين على مدخل المخيم، اوقفوا شاباً، وقام الجنود باطلاق الرصاص عليه.
ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية الى المخيم الذي شهد مواجهات مع جنود الاحتلال، كما اغلقت الطريق الواصلة بين مدينة الخليل والقدس، ما أدى لحدوث ازمة مرورية خانقة.

من جانبها ذكرت وسائل الإعلام العبرية أن الشاب الفلسطيني أصيب بجروح خطيرة أو كما اعتادت الصحافة العبرية بوصفه "تحييده" بعد تنفيذه عملية طعن اصيب فيها جنديان من قوات الاحتلال الاسرائيلي بجروح طفيفة، بالقرب من مخيم العروب.

وأشارت هذه المواقع إلى أن الشاب الفلسطيني طعن جنديين من قوات الاحتلال على الشارع الرئيسي بالقرب من مخيم العروب بواسطة مفك، وقام جنود الاحتلال باطلاق النار عليه ما تسبب في اصابته بجروح خطيرة.
واستشهد الشيخ إبراهيم برادعية شقيق مصطفى في 14 نيسان الماضي، بعد إطلاق جنود الاحتلال الرصاص عليه قرب مدخل مخيم العروب إثر اتهامه بمحاولة تنفيذ عملية دهس.