وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

10 آلاف طالب يلتحقون بمخيمات حماس وسط القطاع

نشر بتاريخ: 18/07/2016 ( آخر تحديث: 18/07/2016 الساعة: 16:31 )
غزة- معا - أعلنت اللجنة المركزية للمخيمات الصيفية لحركة حماس في المحافظة لوسطى أن أكثر من 10 آلاف طالب التحقوا بمخيماتها الصيفية لهذا العام.

وقال أمجد مزيد رئيس لجنة المخيمات بالوسطى : "بلغ عدد المسجلين في مخيماتنا في المنطقة الوسطى لهذا العام أكثر من 10 آلاف طالب من مختلف المراحل الدراسية"، مضيفا "أن إطلاق اسم "انتفاضة القدس" على المخيمات يأتي تزامناً مع استمرار الانتفاضة الثالثة والتي انطلقت شرارتها في الربع الأخير من العام المنصرم 2015 ".

وتابع مزيد : "أن مخيمات حماس ستشمل فئات متعددة من خلال تنفيذ مخيمات متخصصة في مجال الإعلام والتكنولوجيا ومجالات الإبداع المتنوعة بالإضافة إلى إشراك فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في هذه المخيمات" .

وأكد أن كافة اللجان المالية والإدارية والرقابية المشرفة على سير المخيمات والتابعة لها قد أتمت استعداداتها لضمان تحقيق أهدافها وتنفيذ البرامج المُعدة للتنفيذ ضمن فترة المخيمات الصيفية.

وشدد على أن حركته حريصة على إنجاح المخيمات لهذا العام رغم كل المعيقات والأزمات التي يواجهها أهالي قطاع غزة حفاظاً على الأجيال الناشئة ، وللنهوض بدور الشباب في تحقيق أهدافهم بما يلبي طموحاتهم.

وانطلقت مخيمات "انتفاضة القدس" مطلع الأسبوع الجاري في جميع محافظات قطاع غزة بمشاركة آلاف الطلبة.