وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاسرة الرياضية المقدسية تحتفي بزمبيل و فارس حجازي

نشر بتاريخ: 19/07/2016 ( آخر تحديث: 19/07/2016 الساعة: 16:06 )
الاسرة الرياضية المقدسية تحتفي بزمبيل و فارس حجازي
القدس- معا : نظمت الاسرة الرياضية المقدسية "مساء الاثنين" في مدينة اريحا حفل تكريم للعائدين من العاصمة المصرية القاهرة بطل العرب وافريقيا افرام زمبيل ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين فارس حجازي، وذلك بمبادرة من الخبيران اسامة الشريف رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه "شيتو ريو"، ومدرب الملاكمة سعيد مسك الذي أشرف على تدريب بطل العرب وافريقيا افرام زمبيل لأكثر من عشر سنوات في رياضة الملاكمة بصالات المعهد العربي الرياضي، وبحضور امين سر تجمع قدسنا احمد البخاري، امين صندوق اتحاد الجودو ورئيس اكاديمية القدس للجودو زياد ابو صبيح، رئيس ملتقى الرواد المقدسي بدر ابو عصب، عضو تجمع قدسنا عطا جبر، مسؤول لجنة الطب الرياضي في تجمع قدسنا د. سليمان غوشة، القيادي المقدسي رجل الأعمال جمال بصة، بطل بناء الأجسام المقدسي جورج زمبيل "نجل البطل افرام"، والرياضي فواز ابو ليلى.

من ناحيته أشاد احمد البخاري بالأنجاز الكبير الذي حققه صاحب اليد الفولاذية افرام زمبيل بتربعه على عرش العرب وافريقيا في البطولة الافرو-عربية للقوة البدنية ومصارعة الذراعين التي أقامها الاتحاد الافريقي للقوة البدنية في العاصمة المصرية القاهرة الاسبوع الماضي، وبالأنجازات الادارية الكبيرة التي حققها نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للقوة البدنية ومصارعة الذراعين فارس حجازي الذي حصل على منصب نائب رئيس الاتحاد العربي.

وشكر البخاري أصحاب المبادرة الخبير اسامة الشريف والمدرب سعيد مسك لأقامتهم حفل التكريم والعشاء في مدينة اريحا لصديق عمرهم حجازي ولزمبيل الذي تدرب لسنوات طويلة على يدي المدرب مسك في رياضة الفن النبيل، مؤكدا ان هذه المبادرة هي رسالة وفاء لأصحاب الأنجازات.
فيما وجه فارس حجازي الشكر لجميع الحضور وأصحاب فكرة التكريم وتجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية ومؤسسة الدار للثقافة والرياضة ممثلة بالمهندس سامر نسيبة الذي كرمهم خلال حفل أقيم في فندق الدار "السبت الماضي".

وأكد حجازي أنه وجه الدعوة بشكل رسمي للاتحاد العربي والافريقي بأسم اللواء جبريل الرجوب بأستضافة البطولة القادمة والأجتماع السنوي على أرض فلسطين المباركة.
وفي نهاية الحفل قدم مسك درعين تذكاريين لحجازي وزمبيل فيما منحهم الخبير الشريف شهادات كراتيه دولية "شرفية" صادرة عن الاتحاد الفلسطيني "الشيتو ريو".