وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينج والمواي تاي يتخذ قرارات حاسمة

نشر بتاريخ: 20/07/2016 ( آخر تحديث: 20/07/2016 الساعة: 16:03 )
الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينج والمواي تاي يتخذ قرارات حاسمة
غزة- معا - مصطفى صيام :قررت الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينج والمواي تاي حجب الثقة عن أمين سر الاتحاد نعيم مقداد بسبب عدم القيام بواجباته وعدم تواصله مع أعضاء مجلس الإدارة في المحافظات الجنوبية وتعطيله لعمل الاتحاد بشكل متعمد والتغيب عن اجتماعات الاتحاد على الرغم من دعوته لأكثر من مرة.

جاء قرار الجمعية العمومية بعد جلسة عقدتها يوم السبت الماضي بمقر نادي النصر العربي لمناقشة العديد من الملفات التي تهم اتحاد اللعبة بحضور مندوبي الأندية وأعضاء الهيئة الإدارية.

واتخذ المجتمعون عدة قرارات تتمثل بضرورة عقد جلسات لمجلس الإدارة بكامل أعضائه في الوطن والشتات لاتخاذ القرارات بالإجماع والتي تخص المشاركات الخارجية.

وطالب المجتمعون باعتماد النظام الأساسي واللوائح الداخلية لتكون المرجعية القانونية لعمل الاتحاد، وضرورة إشراك كوادر الاتحاد في غزة بالدورات التطويرية بالحكام والمدربين ومنحهم شهادات الأحزمة والتصنيف المستحق لهم.

كما وقرر المجتمعون بإلغاء كافة القرارات السابقة المتعلقة بتشكيل اللجان العاملة بالاتحاد، وتشكيل لجان مركزية وفق الأصول تكون ممثلة بالكوادر الفنية داخل الوطن بشقيه والشتات.

واتفق المجتمعون على ضرورة إعداد آلية لتخصص الأندية والمدربين واللاعبين بكل لعبة على حده، وتشكيل المنتخبات الوطنية لكل لعبة وفقاً للأصول.