وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شعفاط يجدد الثقة بمجدي قاسم وخليل راشد مديرا للكرة ومدربا عاما

نشر بتاريخ: 20/07/2016 ( آخر تحديث: 20/07/2016 الساعة: 16:57 )
نادي شعفاط يجدد الثقة بمجدي قاسم وخليل راشد مديرا للكرة ومدربا عاما
القدس - معا - الدائرة الاعلامية : بدأ نادي شعفاط استعداداته لخوض غمار دوري الدرجة الثالثة للموسم القادم بعد ان جدد الثقة بالمدير الفني مجدي قاسم الذي قاد الفريق الموسم الماضي الى المركز الثاني في الترتيب العام . اضافة الى التعاقد مع الرياضي المعروف والمدرب المخضرم خليل راشد مديرا للكرة ومدربا عاما للفريق الاول عوضا عن مدير الكرة السابق الذي لم يستطع تقديم الاضافة المطلوبة .
ويعتبر راشد من الشخصيات الرياضية البارزة و لعب مع اندية الوحدات الاردني عربيا والامعري والبيرة وهلال القدس والجلزون محليا ، اضافة لدوره الفاعل في منتخب قدامى رام الله والبيرة وقدامى فلسطين . وسبق له الاشراف على تدريب العديد من الاندية المحلية .

واشار المشرف الرياضي محمد ظاهر ان راشد شكل اضافة كبيرة للفريق نظرا للخبرة الكبيرة والكفاءة الفنية التي يتمتع بها ،وان النادي يعتزم في هذا الموسم الصعود بعد ان لم يوفق خلال الموسمين الماضيين امام كفر عين وصور باهر على التوالي.

بدوره عبر راشد عن اعتزازه بالعمل مع نادي شعفاط العريق واوضح انه سيبذل قصارى جهده في قيادة النادي لاعلى الدرجات .

وبدأ النادي تحضيراته باعتماده على لاعبي فريق الشباب ، وخاض الفريق اربع مباريات ودية استهلها مع الوافد الجديد للاسرة الرياضية المقدسية نادي بير نبالا على ملعب فيصل الحسيني وانتهت بفوز شعفاط بهدفين نظيفين ، ومن ثم التقى شقيقه اسلامي سلوان على ذات الملعب وتعادل معه بهدفين لهدفين .
وعلى ملعب البيرة الجديد وفي مباراة تكريمية للمشترك في برنامج الرئيس الشاب غسان ابو خضير امين سر النادي ،خرج متعادلا مع نادي شباب عناتا المقدسي بهدفين لكلا الفريقين . وبذات النتيجة وعلى ملعب فيصل الحسيني تعادل ايضا مع نادي شباب الرام في مباراة متوسطة من كلا الفريقين .
وبرز العديد من اللاعبين الشبان خلال المباريات بعد ان اتيحت لهم الفرصة الكاملة لاثبات جدارتهم وهم الحارس الامين انس تفاحة الذي قدم اداء لافتا اضافة الى المدافعين عارف دعيس وشادي ابو الحمام واحمد مداح ومعتصم كرامة ،ولاعب الوسط العملاق مهدي عموري والمهاري ينال الشنطي وبدر ابو خضير والمهاجمين مصطفى احمرو ومحمد سمير غيث .


وبعدها تم تجربة عدد من اللاعبين للتعاقد معهم بالتزامن مع التعاقد مع مدير الكرة خليل راشد والذين سيعلن عن اسمائهم خلال الايام القادمة .
وعلى ارضية ملعب ماجد اسعد تمكن النادي من الفوز على نادي خربثا بني حارث المكافح في سهرة رمضانية ممتعة بهدف نظيف .
وعلى ملعب البيرة الجديد حقق فوزا مستحقا على نادي نعلين بهدفين نظيفين .
و في ساعة متأخرةالتقى على ذات الملعب شقيقه المقدسي اسلامي صور باهر وفاز باربعة اهداف مقابل هدفين لاسلامي صور باهر . ومن ثم مع نادي بيرنبالا مرة اخرى حيث حقق فوزا صريحا بخمسة اهداف لاثنين .
وعلى ملعب ماجد اسعد حقق فوزا متاخرا على ابو ديس بهدف نظيف .
واشار المدير الفني مجدي قاسم الى ثقته بالفريق الذي يلعب بامكانات هائلة وامكانيات مالية شحيحة بالصعود الى الدرجة الثانية .وان العمل جار لاتمام اللمسات الاخيرة للفريق قبل المنافسة التي ستكون محتدمة خلال الدوري . نظرا لان معظم الفرق قد عززت صفوفها مشيرا الى ان الفريق سيخوض عدة مباريات ودية مع فرق من مختلف المحافظات خلال الفترة القادمة .

بدوره اعرب كابتن فريق الشباب مهدي عموري عن رغبته بالصعود مع ناديه الأم الى الدرجة الثانية على الرغم من عدم توفر ملعب معشب في البلدة والذي يحد كثيرا من جاهزية الفرق الكروية للنادي .
واشاد رئيس النادي اياد عودة الله بالمدربين مجدي قاسم وخليل راشد على تفانيهما في العمل على تحسين مستوى الفريق الفني مؤكدا انه ورغم كل الصعوبات وسوء التوزيع الجغرافي للموارد المالية في القدس والنظر باعتبارات معينة الا ان النادي سيبقى صامدا ومحافظا على وجوده في البيت المقدسي .