وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تشكيل لجنة تسير اعمال لنادي جبل المكبر

نشر بتاريخ: 20/07/2016 ( آخر تحديث: 20/07/2016 الساعة: 19:40 )
تشكيل لجنة تسير اعمال لنادي جبل المكبر
القدس- معا - الناطق الإعلامي / شادي عليان : بعد اجتماع الهيئة العامة لنادي جبل المكبر وبرئاسة الرئيس الفخري علي رمضان وبحضور ممثلي بعض المؤسسات الناشطة في جبل المكبر والذي بموجبه تم تكليف لجنة لتسيير اعمال نادي جبل المكبر فقد عقدت اللجنة جلسة في مقر النادي.

وقد تم توزيع المهام على اعضاء لجنة تسيير الأعمال ،"الطوارىء" تكونت من : محمد سليمان السلحوت : رئيسا للهيئة ،صهيب ابو العمل نائباً للرئيس، محمد ناصر بشير أميناً للسر، جميل موسى شقيرات أميناً للصندوق.

وبعدها قررت لجنة تسير الاعمال تشكيل اللجان :
اللجنة الماليه: طلال جعابيص ، علي ابو سكران ، شاكر جعابيص ، احمد زحايكة ، زكريا زحايكة اللجنة الرياضيه فادي عبد الرؤوف مشرف رياضي، محمد عبيدات ، وجدي القنبر ، رائد القنبر ، احمد هلسة.

وشكلت لجنة تحضيرية للإنتخابات القادمة برئاسة محمد سليمان السلحوت ، رامي عمر علان ، المحامي رائد بشير ، اياد اشتيوي شقيرات ، شاكر جعابيص ، فادي عويسات .

وبعد تسليم المهام . تم تعيين المدرب نائل اسعد لقيادة النسور في المرحلة الإنتقالية وايضاً وضع آلية لإيجاد حلول جذرية للمشاكل العالقة في النادي منها المشاكل المالية والإدارية حيث اتفقت الهيئة على وضع سقف اعلى لمعاشات اللاعبين وتكليف الاشراف الرياضي بالتعاون مع المدرب نائل اسعد وبالتفاوض مع بعض اللاعبين من ابناء البلدة الذين غادروا سرب النسور في المواسم السابقة بالاضافة الى لاعب او لاعبي تعزيز بحسب ما تتطلبه الحاجة للمحافظة على توازن الفريق

وأكدت الهيئة في اجتماعها أمس على الغاء كافة ‫الوصولات والسندات‬ المالية، وبطلانها من تاريخ التكليف 16/7/2017 .

وتجدر الاشاره الى انه تم عقد اجتماع، في مدينة بيت لحم ،وجمع اللجنة باللاعبين وبحضور الرئيس الفخري علي رمضان، والذي اكد على ضرورة الانطلاق بروح جديدة نحو المستقبل، مؤكداً على التزامه بسداد كافة مستحقات اللاعبين السابقة واللاحقة كما اكد على ان ملعب المرحوم رمضان شتيوي سيتم افتتاحه في الاول من كانون الثاني للعام ٢٠١٧ حيث لاقى هذا الاعلان ترحيباً كبيراً من الحضور.