وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيتونيا تُكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 21/07/2016 ( آخر تحديث: 21/07/2016 الساعة: 16:28 )

بيتونيا- معا- نظمت بلدية بيتونيا احتفالاً لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، امس الاربعاء، بحضور عدد كبير من الشخصيات الرسمية وممثلي المؤسسات والهيئات المحلية وأهالي الطلبة.

وافتتح الاحتفال بآيات من القران الكريم، ومن ثم عزف السلام الوطني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ورحبت بعدها عريفة الحفل بالحضور وباركت للناجحين في الثانوية العامة وشكرت كل الداعمين لهذا الاحتفال.

وجاء الاحتفال بحضور عبد الكريم زيادة ممثلاً عن مديرية التربية والتعليم، وسامر الشيوخي رئيس مجلس أمناء الكلية العصرية الجامعية، وأمين سر وأعضاء اللجنة التنظيمية في المدينة، ورئيس جمعية يالو الخيرية عبد الناثر زياد، ورئيس جمعية اللد الاجتماعية كريم أبو رداحة، ورئيسة جمعية سيدات بيتونيا.


من جانبه، استعرض رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة نتائج الثانوية العامة في مدارس المدينة، مناشداً الأهالي وأولياء الأمور بضرورة متابعة أبنائهم الطلبة وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج مميزه.

وقال إن النتائج التي حصلت عليها بيتونيا مُشرفة وتستحقُ منا كل الدعم والتقدير للطلبة المتفوقين.

وأشار إلى أن هناك منحاً كاملة ونصفية لأبناء المدينة في الكلية العصرية الجامعية لكافة التخصصات.

وأكد أن الاصرار على النجاح هو عنوان هذه المرحلة التي يهدف الاحتلال فيها الى تجهيل الشعب الفلسطيني وصرف أنظاره عن المدينة المقدسة والاقصى المشرفة، حيث يُمعنُ في عمليات التهويد ويزيد من اعتداءات مستوطنيه يوماً بعد يوم.

وأشار دولة الى أن بلدية بيتونيا بالتعاون مع مدارس المدينة لن تؤلي جهداً في دعم المدارس أو الطلبة وهي ستستمر في ذلك. وشكر الحضور وممثلي مؤسسات المدينة والشخصيات الرسمية والمحلية لحضورها حفل التكريم، واعداً بمفاجآت ستقدمها البلدية للطلبة الأوائل.


من جانبه، قال زيادة إن نتائج مدينة بيتونيا كانت مُشرفةً، مشيداً بحرص البلدية على تنمية العملية التعليمة، ومؤكداً أن التربية والتعليم ستواصل دعمها لكافة المدارس والطلبة في المدينة.

ووجه التحية لأولياء أمور الطلبة لسهرهم ورعايتهم لابنائهم حتى حصلوا على هذه النتائج المشرفة.

وشكرت سيرين الخطيب الأولى على الفرع الأدبي في بيتونيا الحضور وبلدية بيتونيا لتكريمها لطلاب الثانوية العامة، ولدورها البارز في خدمة الطلبة والعملية التعليمية في المدينة، مؤكدةً أن العلم هو مفتاح الحياة.