وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الكوري الفلسطيني" و"اسان الكوري" يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

نشر بتاريخ: 21/07/2016 ( آخر تحديث: 21/07/2016 الساعة: 13:25 )
الخليل - معا - وقع مدير المركز الكوري الفلسطيني سعيد الخطيب ومدير مركز اسان لتعليم الشباب والثقافي في كوريا الجنوبية "من كيم"، حيث تهدف الاتفاقية الى تعزيز الصداقة وتفعيل التعاون وتبادل الخبرات العلمية والعملية بين الطرفين، وذلك في مقر المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل.

وتنص الاتفاقية على التعاون وتعزيز نتائج البحوث المتعلقة بالشباب من كل بلد، تبادل الخبرات بين الشباب والقادة الشباب والموظفين من كل مؤسسة وتبادل المعلومات والمنشورات الأكاديمية المتعلقة بالشباب من كل بلد، بالإضافة الى برامج التبادل الأكاديمي الأخرى المتفق عليها من قبل الطرفين.

وفي وقت لاحق، التقى رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري مدير مركز اسان "من كيم" في مكتبه ، وبحث الطرفين سبل تعزيز التعاون وتنشيط العلاقة الفلسطينية الكورية ، وقال الدكتور الزعتري أن العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والكوري علاقة صداقة تعاونية وتهدف الى تعزيز اواصر وتطوير التعاون والبناء عليها بما هو جديد ويخدم الطرفيين.

وأكد مدير مركز أسان "من كيم" على عمق العلاقة الفلسطينية الكورية ، مشيداً بالتعاون بين الطرفين الذي تجاوز مرحلة كبيرة، متمنيا الاستمرار والنجاح وتحقيق الافضل وما يسهم في تطوير القدرات البشرية فيها.