وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الثقافي الكرمي يجددللمدافع خالد ابو بكر ولاعب الوسط محمد يامين"

نشر بتاريخ: 23/07/2016 ( آخر تحديث: 23/07/2016 الساعة: 15:32 )
"الثقافي الكرمي يجددللمدافع خالد ابو بكر ولاعب الوسط محمد يامين"

طولكرم - معا - محمد عراقي :اختتم نادي ثقافي طولكرم صفقاته وحركته في سوق الانتقالات الصيفية حيث نجح في تجديد تعاقد كل من المدافع الصلب خالد ابو بكر ولاعب الوسط المميز محمد يامين .
وسيلعب ابو بكر للموسم الرابع على التوالي في صفوف الثقافي الكرمي وهو يقود الدفاع بصحبة معاذ مصطفى واستطاع الظهور بشكل جيد في المواسم الماضية كمدافع صلب وقوي ووجوده مهم لاستقرار الخط الخلفي وتم التوقيع في مقر النادي بحضور شقيق اللاعب احمد ابو بكر وقائد العنابي معاذ مصطفى والمشرف الرياضي للثقافي معتصم تايه ومدير الفريق محمد عراقي.


كما نجح الثقافي في الابقاء على نجم الوسط محمد يامين الذي لعب في مرحلة الاياب الموسم الماضي مع الثقافي وقدم اداء مميزا ووقع يامين عقدا للعب مع الثقافي في الموسم الجديد على سبيل الاعارة من ناديه اسلامي قلقيلية بعد انهاء كافة الاجراءات بين الاطراف الثلاثة.
وسيقود يامين خط وسط الثقافي بصحبة اسامة صباح وساد جو من الارتياح لدى انصار العنابي بعد التجديد لكل من ابو بكر ويامين نظرا لما يمثلانه من اهمية كبيرة في التشكيلة العنابية.
وبهذا فان الثقافي اختتم نشاطه رسميا في سوق الانتقالات الصيفية بعد نجاحه في ضم الثلاثي سامح وحمادة مراعبة ومحمد جمال والتجديد مع جميع عناصر الفريق المميزة والهامة التي تشكل العمود الفقري للفريق.
واصبح الثقافي جاهزا بتشكيلته الحالية للدخول في الموسم الكروي الحالي بطموح كبير على امل ترك بصمة مميزة في البطولات الرسمية بتشكيله شابة واعدة.