وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية نفحة تزور عشرات الأسرى في "مجدو" و"هداريم" و"حوارة" و"بتاح تكفا

نشر بتاريخ: 24/11/2007 ( آخر تحديث: 24/11/2007 الساعة: 14:52 )
نابلس- معا- زار محامي جمعية "نفحة للدفاع عن حقوق الأسرى والإنسان" خلال اليومين الماضيين مجموعة كبيرة من الأسرى في سجون "مجدو" و"هداريم" ومركز تحقيق "بتاح تكفا" ومركز توقيف "حوارة" وذلك في إطار التواصل مع الأسرى وتقديم المساعدة لهم والتخفيف من معاناتهم وتواصلهم مع أهاليهم خصوصا مع الصعوبات الجمة التي تواجه أهالي الأسرى أثناء زيارة أبنائهم داخل السجون.

والتقى محامي الجمعية في سجن "مجدو" المركزي بكل من الأسرى : "شريف حنني" و"يوسف سليمان" و"ايهاب الجعيدي" و"عبد الرحمن قشوع" و"ايمن ابو غوش" و"رأفت منصور" و"اسيد اشتيه" و"سعد الخراز" و"عدنان خباص" و"نسيم الخراز" و"طارق ابراهيم" و"نسيم الشنطي" و"وجيه نزال" و"فريد زيادة" و"اشرف حنون" و"خالد النوري"...

وفي سجن "هداريم" التقى المحامي بكل من الأسرى : "روحي مشتهى" و"عباس السيد" و"عبد الناصر عيسى" .

أما في مركز توقيف "حوارة" فقد التقى المحامي بكل من الأسرى: "لؤي ابو ياسين" و"رامي الحداد" و"خالد سلامة" و"الشيخ ماهر الخراز" و"انس الخليلي" و"ماجد المصري" و"مراد صوالحي" و"عمرو سالم" و"رامي عاشور" و"موسى زيدان" و"محمود سويطي" .

وفي مركز تحقيق "بتاح تكفا" التقى المحامي بكل من الأسرى: "إيهاب زيد" و "خالد أبو زعرور" و "اسعد أبو غوش" و "عامر علي الطنبور" و "علاء الدين جميل غنيم" و "علاء احمد عيساوي" و"باهر هواش" و"راضي غسان قادري"