وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مسالمة يستقبل وفد القوة البدنية والذراعين الحائز على ذهبية الافروعربي

نشر بتاريخ: 24/07/2016 ( آخر تحديث: 24/07/2016 الساعة: 15:30 )
مسالمة يستقبل وفد القوة البدنية والذراعين الحائز على ذهبية الافروعربي
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية :استقبل منذر مسالمة أمين عام اللجنة الأولمبية صباح اليوم الأحد 24 تموز في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، بعثة منتخب القوة البدنية والذراعين المكوّن من رئيس الاتحاد فارس حجازي واللاعب أفرام زمبيل، بحضور جواد عوض الله مدير عام الاتحادات الرياضية وبدر مكي مدير دائرة الإعلام.

وهنّأ الأمين العام مسالمة حصول فلسطين على الميدالية الذهبية من خلال اللاعب زمبيل بمنافسات الوزن المفتوح فوق 100 كغ، مثمناً جهود اتحاد اللعبة، وأكد مسالمة على أنّ الأولمبية عملت ومازالت على دعم كافة الألعاب الفردية والجماعية، وفق الرؤية والأهداف الواضحة والاستعدادات اللازمة لكل بطولة ومشاركة محلية أو خارجية.

وعرّج مسالمة على بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو G1، التي انتهت منافساتها الأربعاء الماضي، مباركاً لأسرة التايكواندو على النجاح الذي حظيت به البطولة من جميع الجوانب، داعياً كافة الاتحادات الاستفادة من تجربة التايكواندو، والبدء بتنظيم أجنداتها ووضع الأهداف والغايات المرجو تحقيقها مستقبلاً.

من جهته فارس حجازي رئيس اتحاد القوة البدنية والذراعين، شكر اللواء جبريل الرجوب والأمين العام منذر مسالمة على دعمهما للوفد وتغطية تكاليف المشاركة، وبارك لأسرة التايكواندو واللجنة الأولمبية نجاح البطولة الدولية الأولى من نوعها في فلسطين، وأثنى حجازي على جهود اللاعب زمبيل بحصوله على الميدالية الذهبية، متمنياً له دوام النجاح والتقدم.

وعلى هامش بطولة الأفروعربية للقوة البدنية والذراعين التي احتضنتها مصر، تم ترشيح حجازي لمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للقوة البدنية والذراعين، مسجّلاً حضوراً آخراً لفلسطين خلال البطولة.