وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابراهيم المغربي بطلا لبطولة الضفة الغربية المفتوحه للطاولة

نشر بتاريخ: 24/07/2016 ( آخر تحديث: 24/07/2016 الساعة: 15:46 )
ابراهيم المغربي بطلا لبطولة الضفة الغربية المفتوحه للطاولة

القدس - معا - الناطق الاعلامي / تامر عبيدات- حقق نجم هلال القدس الناشئء ابراهيم فؤاد المغربي لقب بطولة الضفة الغربية المفتوحه لكرة الطاولة بتنظيم من الإتحاد الفلسطيني للعبة ،وسيفرز الاتحاد الفلسطيني خمسة أبطال من الضفة الغربية لملاقاة أبطال غزة ..
وشارك ستة وسبعون لاعباً يمثلون عشرون نادياً محليا من اندية الضفة الغربيه وحقق المغربي لاعب المنتخب الوطني وهلال القدس المركز الاول فيما حقق اللاعب فادي مسالمة المركز الثاني ويسار اشتيه المركز الثالث واشرف الزغير المركز الرابع واحمد البشر المركز الخامس والأبطال الخمسة سوف يلتقوا مع أبطال قطاع غزة قريباً ..

وجاء الدوري على طريقة المجموعات وكل مجموعة أربعة لاعبين حصل فيها المغربي على بطل المجموعة من ثم التأهل الى دور 64 وتأهل المغربي بعدها الى دور 32 لحصوله على المركز "B"
في دور الـ 32 فاز المغربي على بهاء شديد من نادي اجتماعي طولكرم وفي الدور الـ 16 حقق المغربي الفوز على اللاعب مجدي شويكي وفي الدور الـ 18 فاز المغربي على اللاعب هاني سيوري من نادي القدس وتأهل بذلك الى المربع الذهبي، وفي دور الـ 4 فاز المغربي على اللاعب يسار اشتيه من نادي سلفيت.


وفي المباراة النهائية اجتاز المغربي اللاعب فادي مسالمة من نادي سنجل حيث انتهت المباراه بالشوط الفاصل .
وعلى هامش البطولة تم تكريم الأسير المحرر احمد المغربي وهو شقيق اللاعب ابراهيم المغربي من قبل نائب رئيس الإتحاد السيد رضوان الشريف ..
وفي كلمة رئيس اللجنة الفنية السيد عيسى صبري شكر فيها ادارة نادي هلال القدس على اهتمامها بلعبة كرة الطاولة وجهود رئيس النادي د باسم ابو عصب في احتضان الفئات العمرية وتطوير كافة الالعاب في النادي .
ونوه صبري انه منذ تأسيس الاتحاد لم يسبق لاي بطل ناشيء لم يتجاوز عمره السبعة عشر عاما ان يحصد بطولة الرجال على مستوى الضفة الغربية بمشاركة هذا الكم وهذا النوع من اللاعبين ،وهو الامر الذي حققه اللاعب المغربي الذي يعتبر فخرا لهذه اللعبة .

وقال نجم البطولة لاعب هلال القدس ابراهيم المغربي بانه سعيد جدا بتحقيقه بطولة الضفة الغربية واللعب مع لاعبين اكبر منه سناً، واضاف المغربي بانه يسعى الى حصد المزيد من البطولات مع هلال القدس والمنتخب الوطني الفلسطيني.
وفي النهاية شكر المغربي رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس الدكتور باسم ابو عصب على كل ما يقدمه لكرة الطاولة في النادي واهدى المغربي كأس البطولة للدكتور باسم ابو عصب .