وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد كرة القدم يوضح حيثيات مشاركة فلسطين ببطولة الاندية العربية

نشر بتاريخ: 24/07/2016 ( آخر تحديث: 24/07/2016 الساعة: 16:54 )
اتحاد كرة القدم يوضح حيثيات مشاركة فلسطين ببطولة الاندية العربية
القدس – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد – أكدت الأمانة العامة بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاحد، أنه لم يتم حتى تاريخه، اختيار ممثل فلسطين في بطولة الأندية العربية للموسم الرياضي 2016/2017.

وأكدت الأمانة العامة بالاتحاد، في بيان رسمي، أن قرار الاختيار مرتبط بقرار الاتحاد العربي لكرة القدم، الذي لم يؤكد موعد رسمي لاقامة البطولة، بالاضافة الى شروطها ومعاييرها، الى جانب الشروط والمعايير التي يجب توفرها في الفريق المشارك، وتصنيف الفيفا للاندية، والتواصل مع الاتحاد الدولي لضمان قدرة الفريق الفلسطيني على الحركة واللعب ذهابا وايابا مع أي فريق عربي شقيق، وفقا للمعايير القارية والدولية.

وشددت الامانة العامة في بيانها على أن مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، سيقرر في اجتماعه المركزي المقرر السبت المقبل، اسم الفريق المرشح رسمياً، بما يضمن تمثيل الكرة الفلسطينية خير تمثيل، بالاضافة الى توافق الاختيار مع المعايير القارية والدولية التي يقررها الاتحاد العربي للعبة.

وأكد البيان على أن مجلس الاتحاد، يشدد على ضرورة بقاء البوصلة الوطنية الفلسطينية جامعة، وهمها الأول ترسيخ تواجد فلسطين وتمثيلها باروع الصور، ونشر رسالة حريتها وكبريائها وصمودها وارادتها ومعاناتها في كافة المحافل الاقليمية والقارية والدولية، من قبل كافة المنتدبين لحمل تلك المهمة على صعيد الاندية أو المنتخبات او الافراد.