وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شرطة اسرائيل تعتقل 56 من رابطة مشجعي بيتار القدس

نشر بتاريخ: 26/07/2016 ( آخر تحديث: 26/07/2016 الساعة: 11:45 )
شرطة اسرائيل تعتقل 56 من رابطة مشجعي بيتار القدس

بيت لحم – معا - في حملة واسعة شارك فيها ما يقارب من 400 شرطي وعنصر مما يسمى "حرس الحدود" في الجيش الاسرائيلي، جرى اعتقال 56 من رابطة مشجعي فريق بيتار القدس لكرة القدم الليلة الماضية .


جاءت هذه الحملة من الاعتقالات بعد قيام الشرطة الاسرائيلية بزرع عميل سري لها ضمن مشجعي فريق بيتار القدس منذ ما يقارب 6 شهور وفقا لما نشرته المواقع العبرية اليوم الثلاثاء، وقد ساهم هذا العميل السري في اعتقال 56 من مشجعي النادي بينهم 47 من الرابطة التي تطلق على نفسها "العائلة"، وتم الكشف عن تجار مخدرات ومواد قتالية ومواد ممنوعة، كان افراد هذه الرابطة يقومون بتهريبها الى ملاعب كرة القدم أثناء مباريات الفريق .


وضبطت الشرطة الاسرائيلية في حملتها التي طالت مناطق مختلفة في اسرائيل قنابل صوت ودخان وغاز، بالاضافة الى كيلو غرام من المواد المتفجرة وعبوات ناسفة محلية الصنع بعضها يحتوي على مواد كيماوية، وسيتم عرض المعتقلين اليوم أمام المحاكم الاسرائيلية لتمديد اعتقالهم لحين الانتهاء من التحقيقات .

يشار الى أن مشجعي فريق بيتار القدس لكرة القدم من أكثر المشجعين تطرفا وعنصرية في اسرائيل، ويظهر ذلك بصورة جلية عندما يلتقي فريق بيتار القدس مع فرق عربية في مناطق عام 48، وتشهد هذه المباريات صدامات بين مشجعي فريق بيتار مع الجماهير العربية .