وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يجدد الإداري للأسير جمعة الجوجو من غزة للمرة الخامسة

نشر بتاريخ: 26/07/2016 ( آخر تحديث: 26/07/2016 الساعة: 13:27 )
الاحتلال يجدد الإداري للأسير جمعة الجوجو من غزة للمرة الخامسة
غزة- معا- افاد مركز اسرى فلسطين للدراسات بان سلطات الاحتلال جددت الاعتقال الإداري للأسير جمعة ناهض جمعه الجوجو (33عاماً) ، من غزة للمرة الخامسة على التوالي لمدة 4 اشهر.

واوضح رياض الاشقر الناطق الإعلامي للمركز بان الاحتلال كان اعاد اعتقال الاسير المحرر "الجوجو" في 24/3/2015 ، بعد دهم منزله في قرية أرطاس ببيت لحم جنوب الضفة الغربية، وتفتيشه، وتحطيم محتوياته، علماً بانه لم يمضى على تحرره من سجون الاحتلال سوى عدة اشهر، وحولته مباشرة الى الاعتقال الإداري المتجدد.

وأشار الاشقر الى ان الاسير الجوجو من حي التفاح بقطاع غزة، ولكنه كان يقيم في بيت لحم بالضفة الغربية، وقام الاحتلال باعتقاله في عام 2003 ، حكم عليه بالسجن لمدة 11 عام امضاها كاملة في سجون الاحتلال، وحين تحرره رفض الاحتلال وصوله الى قطاع غزة ، واطلق سراحه في الضفة الغربية ، وقد اعاد اعتقاله مرة اخرى في شهر مارس من العام الماضي وما يزال يخضع للاعتقال الإداري .

وبين الأشقر بان الاحتلال فرض الإداري على الأسير الجوجو للمة الاولى بعد اعتقاله بأيام قليلة ، لمدة 4 شهور، وبعد ان انتهت جدد له الإداري عدة مرات وصلت الى 5 كان اخرها بالأمس لمدة 4 اشهر ، ولا يزال الباب مفتوحا لمزيد من التجديد الإداري بحقه .

وكان والد الاسير الجوجو قد استشهد في مدينة بيت لحم خلال اجتياح الاحتلال للمدينة خلال السنوات الاولى لاندلاع انتفاضة الاقصى المباركة ، حيث كان يعمل في صفوف الأمن الوطني الفلسطيني.