وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحصري : جاهزون لبطولة الاندية الارثوذكسية العربية الثامنة بكرة السلة

نشر بتاريخ: 26/07/2016 ( آخر تحديث: 26/07/2016 الساعة: 17:19 )
الحصري : جاهزون لبطولة الاندية الارثوذكسية العربية الثامنة بكرة السلة
رام الله - معا - بسام ابو عرة - عقد النادي الارثوذكسي برام الله الاثنين اجتماعا له في مقره برام الله لمناقشة استعدادات النادي لتنظيم بطولة الاندية الارثوذكسية العربية الثامنة بكرة السلة على صالة السرية في الثامن من الشهر المقبل بمشاركة ستة اندية ارثوذكسية فلسطينية واردنية، واطلع د. هاني الحصري رئيس النادي الارثوذكسي المجتمعين على تفاصيل البطولة والاستعدادات الجيدة من اجل انجاحها.

وتمت مناقشة كافة امور البطولة السلوية من الفها حتى يائها بغية تقديم الافضل لما يليق بالاندية الارثوذكسية وسمعتها السلوية والتنظيمية للبطولات الناجحة التي تبهر الجميع عادة، وبعد استعراض جميع امور ومكونات البطولة تم تشكليل لجان عمل خاصة تقوم كل لجنة باختصاصها المنوطة به .

وقال الحصري ان 6 اندية ارثوذكسية فلسطينية واردنية ستشارك في هذا المحفل السلوي المميز الذي يقام سنويا في الاردن وفلسطين، وان الاندية هي: ارثوذكسي عمان، ارثوذكسي بيت جالا، ارثوذكسي بيت ساحور، ارثوذكسي بيت لحم، ارثوذكسي رام الله وارثوذكسي القدس والذي قد يشارك معنويا فقط لعدم وجود لاعبين جاهزيين في النادي.

واعلن الحصري عن تشكيل جميع اللجان الخاصة بالبطولة من لجنة فنية سيتم الاتفاق بشانها مع الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة، ولجان تنظيمية واستقبال ومالية ولجان اندية ومواصلات وخدمات واعلامية بحيث وزعت المهام على جميع اللجان وتمت تسميت اشخاصها باستثناء اللجنة الفنية التي سيتم تشكيلها مع الاتحاد.
واضاف الحصري ان البطولة تحت اشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة وستنطلق في الثامن من الشهر المقبل وسيتم الاعلان لاحقا عن مباراة الافتتاح ومن هم اطرافها، وستجري على صالة سرية رام الله الاولى جميعها.

وكشف الحصري عن اكتمال الاستعدادات اللوجستية والادارية والفنية للبطولة، وكذلك امور تصاريح الفريق الاردني الذي تنتظر ان تكون جاهزة قريبا.
يذكر ان البطولة تقام سنويا مرة في العاصمة الاردنية عمان ومرة في فلسطين " مرة تنظمها الاندية الارثوذكسية ببيت لحم على صالة العمل " ومرة ينظمها ارثوذكسي رام الله على صالة السرية، وكان فريق ارثوذكسي رام الله فاز باللقب السابع العام الماضي على صالة العمل واحتل فريق عمان مرز الوصيف .
وسيقود البطولة حكام الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة المعتمدون وسيطبق القانون الدولي المتعارف عليه في الدورة .

وعن الجاهزية الفنية للاندية الارثوذكسية للبطولة اكد الحصري ان انطلاق مباريات مرحلة اياب دوري جوال السلوي كانت افضل استعداد للبطولة حيث ان جميع الفرق لعبت مبارياتها بالدوري واستعدت لهذا اليوم المشهود.