وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشية انابوليس: شهيدان صباح اليوم وانباء عن شهيد ثالث و9مصابين بقصف اسرائيلي شمال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 25/11/2007 ( آخر تحديث: 25/11/2007 الساعة: 09:28 )
غزة - معا - اعلنت مصادر طبية عن اصابة تسعة مواطنين بالقرب من منطقة ابراج الندى شمال قطاع غزة، بسقوط قذيفة مدفعية اسرائيلية، ظهراليوم الاحد، فيما يتوارد انباء عن سقوط شهيد يجري التنسيق لإخلائه من المكان على مسافة غير بعيدة، فيما استشهد صباح اليوم مقاومين من السرايا والالوية برصاص جنود الاحتلال شرق مخيم المغازي وسط القطاع، صباح اليوم.

ووصف د. معاوية حسنين مدير الاسعاف والطوارئ بوزارة الصحة جراح خمسة من المصابين بفوق المتوسطة قائلا ان المواطنين هم: عزام العجرمي "25" عاماً ونضال ابو ركبة "21" عاما وجهاد ضيف الله 30 عاماً والطفلين سائد ابو القمصان 10 سنوات ومنى ابو نحل سبع سنوات اصيبوا بجراح فوق المتوسطة ونقلوا إلى مستشفى كمال عدوان لتلقي العلاج.

فيما نقل ثلاثة مصابين آخرين إلى مستشفى العودة لتلقي العلاج ويجري التنسيق مع الاحتلال للبحث عما يعتقد جثمان شهيد بالقرب من منطقة الحاووز شمالاً.

وكان قد سقط صباح اليوم مقاومين فلسطينيين أحدهما من سرايا القدس والآخر من ألوية الناصر واصيب ثلاثة اخرين برصاص الجيش الإسرائيلي شرق مخيم المغازي وسط قطاع غزة .

وحسب سكان المنطقة، فان قوة خاصة اسرائيلية تسللت الى مخيم المغازي حيث وقعت اشتباكات مسلحة بين مجموعة مشتركة من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة لجهاد الإسلامي وألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة مع الجنود ما ادى الى استشهاد يوسف حسين موسى من سرايا القدس وعلاء الزريعي من أولوية الناصر صلاح الدين.

وكان الجيش الاسرائيلي قد قتل امس شقيقين عند اقترابهما من معبر بيت حانون شمال القطاع في تصعيد اسرائيلي بارز على ابواب مؤتمر الخريف.

الداخلية المقالة: إصابة ثلاثة من أفراد الشرطة الفلسطينية في قصف اسرائيلي
-----------------------------------------------------------------------------------
قالت وزارة الداخلية بالحكومة المقالة ان ثلاثة من أفراد الشرطة اصيبوا ظهر اليوم بإصابات متفاوتة بعد أن قصفت قوات الاحتلال موقع للشرطة الفلسطينية بالقرب من أبراج الندى شمال القطاع .

واعتبرت الوزارة ان هذا الاستهداف ياتي في إطار الحملة العدوانية التي تشنها قوات الاحتلال على الشعب الفلسطيني بهدف تركيعه.

واكدت على أن هذا القصف لا يثني الشرطة عن مواصلة دورها في حفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني.