وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تفوق دلاسال بيت لحم على جمعية ابناء شباب الناصرة سلويا

نشر بتاريخ: 31/07/2016 ( آخر تحديث: 31/07/2016 الساعة: 16:26 )
تفوق دلاسال بيت لحم على جمعية ابناء شباب الناصرة سلويا
الناصرة- معا : استضاف نادي جمعية أبناء شباب الناصرة يوم السبت نادي دلاسال بيت لحم في يوم رياضي بكرة السلّة للناشئين و البنات تحت ١٩ سنة. وجاءت هذه الدعوة تعزيزا للعلاقات بين الناديين و خلق فرص مستقبلية للتعاون بينهما وإعطاء مجال الاحتكاك مع فرق الأشقّاء من الداخل الفلسطيني.
واستقبل الوفد سعيد عبود رئيس النادي ، الذي بدوره أكّد على أهميّة التعاون بين الناديين مبديا استعداده التام للمشاركة في اي بطولة مستقبلية للفرق المساندة.
وكانت المباراة الاولى للبنات تحت ١٩ سنة حيث لعب الفريقان بطريقة الدفاع الضاغط طيلة ارباع المباراة فيما كانت هناك لوحات سلّوية تكتيكية جميلة لكلا الفريقين ما ادّى الى اقتراب النتيجة في الربعين الأول والثاني الا أن عامل اللياقة البدنية و توجيهات المدرّب الخلوق سارو جقمان أدّت لحسم المباراة لصالح دلاسال بيت لحم.

برز في المباراة كلا من دانيلا المصو، زين أسمري، فيرونا خير، روبينا صابات، يارا خلاوي.

أمّا بالنسبة لمباراة الناشئين فكانت مباراة نارية سادها الحماس و مهارات سلويّة عالية المستوى منذ بداية المباراة حيث لعب الفريقان بطريقة الدفاع الضاغط و أسلوب هجومي ممتاز فكانت نتيجة المباراة متقاربة حتى نهاية الربع الثالث ما دفع مدرّب الفريق توفيق رفيدي الى تغيير طريقة الدفاع و الاعتماد على اللعب من تحت السلّة و الذي أدّى الى حسم نتيجة المباراة 54-34 ،برز من الفريق التلحمي اللاعب أمير مطر، كميل غطّاس، تشارلي مرّة، شربل نصّار ، باتريك ميكيل و أليكس بهنان.

وغاب عن الفريق اللاعب سري الجولاني و محمّد سلّام و إدوارد اجحا كما وغاب كل من اللاعبة دنيا رحّال و ساندرا سياج عن فريق البنات بسبب عدم صدور التصاريح.
وفي الختام شكر المشرف الرياضي لنادي دلاسال بيت لحم غسّان نسطاس ادارة نادي جمعية أبناء الناصرة على الاستضافة المميّزة حيث قام بتقديم درع تذكاري لادارة النادي.