وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية رجال الاعمال بغزة تعقد اجتماعها السنوي

نشر بتاريخ: 31/07/2016 ( آخر تحديث: 31/07/2016 الساعة: 17:31 )
غزة-معا - عقدت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة اجتماع الجمعية العمومية السنوي العادي وغير العادي استعرضت خلاله التقرير الاداري والتقرير المالي للعام 2015 بالإضافة الى اعمال الجمعية ونشاطاتها التي نفذت خلال الدورة الحالية وذلك بمنتجع اللايت هاوس على شاطئ غزة بحضور رئيس واعضاء مجلس الادارة وبمشاركه اغلبية اعضاء الجمعية.

وشكر علي الحايك رئيس الجمعية الحضور من رجال الاعمال لدورهم في نجاح الانشطة الانجازات التي حققها مجلس الادارة لخدمة الاعضاء، مشيرا الى انها ما كانت لتنجح بدون الدعم المطلق والمشاركة الايجابية لأعضاء الجمعية الامر الذي زاد من عددها ونوعيتها بجهد الجميع ومشاركتهم ومباركتهم.

واعتبر الحايك ان البدء بإنشاء المقر الدائم للجمعية في غزة يعتبر انجاز كبير لتشييد مبنى يناسب الجمعية ومكانتها في المجتمع ويليق باستقبال الوفود الزائرة والضيوف، ومن اجل تطوير الخدمات المقدمة للأعضاء.

وقدم رضوان مرتجى أمين سر الجمعية عبر عرض فيديو التقرير الاداري للعام 2015 والذي تم طباعته بشكل فاخر ووزع على الاعضاء قبل فترة كافية للاطلاع عليه حيث تضمن فعاليات الجمعية من اللقاءات والزيارات والمعارض والمؤتمرات والدورات وتضمن انجازات الجمعية.

فيما قدم عوني ابو يوسف أمين صندوق الجمعية التقرير المالي والذي تضمن ميزانيه الجمعية من مصاريف ومدخولات وادخارات كما تم اعتماد تجديد الثقة بمدقق الحسابات شركة طلال ابو غزاله وشركاه.

وقد شارك أعضاء الجمعية بمداخلات حول الانشطة التي قدمها مجلس الادارة وقدموا بعض الاقتراحات الكفيلة بتحسين الأداء وتحقيق أهداف رجال الاعمال وطرحوا بعض الأسئلة وتم الرد عليها من قبل رئيس واعضاء مجلس الادارة في جو من الديمقراطية والنقاش الايجابي.

وكان مدير الجمعية المهندس محمد مفيد مشتهى قد رحب بالحضور من الاعضاء في اجتماع الجمعية العمومية العادية وشدد على ان الجمعية ستواصل طريقها في خدمتهم وتوفير التسهيلات اللازمة لإنجاح اعمالهم.

وشكر مدير الجمعية على حسن استجابتهم واهتمامهم بفعاليات الجمعية والمشاركة بها كدليل انتماء ومحبه لجمعيتهم وتمنى للجميع التوفيق والسداد في خدمة الجمعية والاستمرار في العمل من اجل رفعتها.

وبعد انتهاء اجتماع الجمعية العمومية العادية اعلن المهندس محمد مفيد مشتهى عن انتهاء اجتماع الجمعية العمومية.