وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سنجل يكرم رئيس مجلس الامناء في الجامعة الامريكيه الدكتور يوسف عصفور

نشر بتاريخ: 31/07/2016 ( آخر تحديث: 31/07/2016 الساعة: 19:58 )
سنجل يكرم رئيس مجلس الامناء في الجامعة الامريكيه الدكتور يوسف عصفور
جنين - معا :زار وفد من الهيئة الادارية في نادي سنجل ابن قرية سنجل رئيس مجلس الامناء في الجامعة العربية الامريكيه الدكتور يوسف عصفور وتشكل الوفد من الدكتور امين ثلجي رئيس النادي الفخري و رافي عصفور رئيس النادي و محمد علوان نائب الرئيس و راجي عصفور مسؤول اللجنة الاجتماعية و حسين كراكرة امين السر وجهاد شبانه مسؤول العلاقات العامة و استهل اللقاء بكلمات من الدكتور امين ثلجي الذي شكر الدكتور يوسف على عطائه المتواصل للنادي منذ سنوات واكد له ان دعمه المتواصل للنادي يشكل الركيزة الاساسية التي ادت الى استمرار المؤسسة في عطائها ، و ثمن ثلجي دور الادارة في النهوض في المؤسسة بعملها المتواصل كخلية النحل و عبر عن سعادته لكونه جزء من هذه المؤسسة العظيمة.

و بدوره ابدى رافي عصفور رئيس النادي شكره لشخص الدكتور يوسف عصفور الذي يعتبر مثالا نموذجيا لرجل الاعمال الناجح الذي ساهم في بناء الوطن من خلال مشاريعه المترامية الاطراف هنا و هناك و التي تساهم في بناء المجتمع الفلسطيني ككل من جامعة و شركات و مبان واعتبر عصفور ان الدكتور يوسف ليس غريبا عليه القيام بهذه الاعمال من تبرعات فلا تكاد مؤسسة في سنجل تخل من بصماته من مؤسسات تعليمية و بلدية و مساجد و اعمال خيرة .
و اعتبر عصفور ان هذا الدور الذي يقوم يه عصفور واجب وطني على كل شخص مقتدر ثم تحدث رافي عصفور عن نشاطات النادي الاجتماعية و الثقافية و الرياضية التي اصبحت بفضل العمل الجماعي من ادارة و هيئة عامة مثالا يحتذى به بين الاندية وشرح عصفور عن آخر انجازات النادي و المتعلقة بانشاء مبنى لعائلة الشهيد نشأت عصفور.

وقال ان البيت قد تم تجهيزه من كافة احتياجاته و اكد ان النادي لم يقم باستلام اي مبلغ مالية بل كان يتسلم التبرعات العينية فقط دون استلام اي مبلغ من اجل الشفافية و المصداقية.
وعرج محمد علوان على المساعدات التي يقدمها النادي من طرود غذائية و مساعدات مادية للأسر المستورة و عن الآلية التي يتبعها النادي في هذا الموضوع.

و من جانبه عبر الدكتور يوسف عصفور عن حبه و اعتزازه بالمؤسسة العظيمة مؤسسة نادي سنجل و شكر الادارة على الجهود العظيمة التي تبذل من اجل النهوض بالمؤسسة ووعد ان يكون دائم الوقوف بجانب مؤسسات سنجل لأنه يعتبر ذلك واجب وطني يجب على كل رجال الاعمال في فلسطين القيام بواجبهم تجاه ابنائهم، وعبر عن سعادته لزيارة النادي له و شكرهم على ذلك حاثا اياهم على المضي قدما من اجل خدمة الشاب الفلسطيني كل من موقعه و الذي سيعود بالنفع على الجميع.
و يذكر ان الدكتور يوسف عصفور قدم الكثير لقريته الام سنجل حيث قدم مدرسة نموذجية بتبرع سخي على نفقته الخاصة في اواسط التسعينيات و ساهم في بناء طابق للنادي كما و قدم عشرات الالاف سنويا لكل مشاريع القرية سواء على صعيد المدارس او البلدية او النادي .