وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئات فلسطين يواصلن استعداداتهن لتصفيات بطولة آسيا

نشر بتاريخ: 31/07/2016 ( آخر تحديث: 31/07/2016 الساعة: 20:13 )
ناشئات فلسطين يواصلن استعداداتهن لتصفيات بطولة آسيا
القدس - معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – يواصل منتخبنا الوطني النسوي تحت سن 16عاماً، تدريباته على استاد أريحا الدولي، إستعداداً لخوض غمار تصفيات بطولة اسيا للناشئات تحت سن 16 عاماً التي ستقام في فيتنام، خلال الفترة من 27 آب/أغسطس ولغاية 4 أيلول/سبتمر 2016، بمشاركة 6 منتخبات (العراق، هونج كونج، أستراليا، أوزبكستان، فيتنام، بالإضافة الى فلسطين(.

وركز الجهاز الفني بقيادة مراد بنورة خلال التدريبات على الجوانب المهارية والتكتيكية والخططية، وغيرها من التدريبات التي تستهدف الوصول باللاعبات الى الجاهزية التامة.

وأجرى منتخبنا أثناء معسكره التدريبي مباراة ودية في إطار تحضيراته لهذه التصفيات جمعته بفريق بيت ساحور للذكور على استاد أريحا الدولي.

وقال بنورة إن المشاركة في تلك التصفيات تعتبر ذات قيمة كبيرة كونها تساعد اللاعبات على الإنخراط مع فرق قوية، مشيرأ إلى أن مستوى لاعبات المنتخب جيد ولكن ليس بالمستوى المطلوب، منوهاً إلى أن فترة الإعداد كانت قصيرة جداً.

بدورها أكدت أمل فيصل إدارية المنتخب على مدى جدية اللاعبات أثناء التدريبات، بالإضافة إلى إلتزامهن بالحضور وعدم الغياب، شاكرة اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على الدور الذي يقوم به من أجل تطوير الكرة النسوية على الصعيد المحلي والدولي .

هذا ويستهل منتخبنا مبارياته في التصفيات أمام منتخب أستراليا يوم السبت الموافق 27آب/أغسطس ومن ثم سيواجه منتخب أوزبكستان يوم الإثنين الموافق 29 من نفس الشهر، وبعد ذلك سيلاقي منتخب فيتنام يوم الأربعاء الموافق31 من نفس الشهر، وسيلعب مع منتخب هونج كونج يوم السبت الموافق 3 أيلول/سبتمر، ليختم مبارياته مع منتخب العراق يوم الإثنين في الخامس الشهر ذاته.