وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحث آفاق التعاون المستقبلي بين جامعة خضوري ووفدٍ من الإغاثة الزراعية

نشر بتاريخ: 31/07/2016 ( آخر تحديث: 31/07/2016 الساعة: 22:47 )

طولكرم -معا - بحث رئيس جامعة فلسطين التقنية – خضوري ، أ.د. مروان عورتاني آفاق التعاون المشترك بين جامعة خضوري والإغاثة الزراعية والوقوف على مستجدات اتفاقية الشراكة والتعاون القائمة بين الطرفين منذ عامين في المجال الزراعي والتدريب مع وفدٍ من مديرية الإغاثة الزراعية في طولكرم برئاسة مدير الإغاثة الزراعية د.عاهد زنابيط ومدير عام مجلس إدارة الخضروات، م. ميادة القطب ،وم. براء اسماعيل و م. صالح العيسة، ​بهدف تعزيز

ورحب رئيس الجامعة أ. د.مروان عورتاني بوفد الإغاثة الزراعية وذكر أن أثر توقيع المذكرة كان واضحاً في الجامعة في المجال الزراعي، حيث تم عقد عدة مؤتمرات وورش عمل وتدريب عشرات الطلبة والمهندسين.


وأوضح أ. د. عورتاني أن آفاق التعاون مع الإغاثة الزراعية وغيرها من المؤسسات المهتمة مفتوحة بكل أشكال التعاون والخبرات، موضحاً أهمية تعزيز ثقافة الزراعة العضوية لما لها من أثر ملموس وإيجابي للمجتمع الفلسطيني. ودعا أ. د.عورتاني الإغاثة الزراعية إلى دعم المشاريع الريادية التي يتقدم بها الطلبة والباحثين وتسهم بشكل ملموس إلى أحداث التنمية في الواقع الزراعي.

من جانبه، تحدّث د.زنابيط عن الأعمال التطوعية ومساندة الجامعة عبر الدورات التدريبية التي تقدمها الإغاثة الزراعية لطلبة خضوري على إثر الاتفاقية التي تم توقيعها سابقاً، مشيداً بجامعة خضوري وبالعلاقة الوطيدة المشاركة بينهما وضرورة تعزيز التعاون والتفاهم.

يأتي هذا الاهتمام والتعاون المشترك بين الجامعة و الإغاثة الزراعية الفلسطينية ، في إطار المسؤولية المجتمعية لكلا المؤسستين تجاه الفرد الفلسطيني.