وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد ينعى ماجد ابو خالد

نشر بتاريخ: 01/08/2016 ( آخر تحديث: 01/08/2016 الساعة: 18:02 )
العميد ينعى ماجد ابو خالد
الخليل -معا - إعلام نادي شباب الخليل الرسمي/ ناصر المحتسب – تلقت أسرة نادي شباب الخليل الرياضي ببالغ الحزن والأسى نبأ رحيل اللاعب الأسطورة ماجد أبو خالد الذي وافته المنية يوم أول أمس في القدس الشريف.

لقد شاركت رابطة مشجعي العميد في القدس في جنازة تشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير بقلوب حزينة وعيون دامعة, كغيرها من أفراد الأسرة الرياضية الفلسطينية.

وما تجدر الإشارة إليه أن (أبا خالد) رحمه الله, قد لعب ودافع عن قميص عميد الأندية الفلسطينية (شباب الخليل) عدة سنوات كان خلالها نعم اللاعب الوفي والمنتمي لفريق العميد, كما لعب إلى جانب عمالقة كرة القدم الفلسطينيين في شباب الخليل أمثال: رجب شاهين, حاتم صلاح , حسين حسونة, عز الهشلمون, حازم صلاح, جبريل الدراويش "زكش", رشاد الجعبري, عدنان الحداد والقائمة تطول.

ففي أروقة النادي عز نعيه على الجميع وبدت علامات الحزن على الوجوه, حيث أكد نائب رئيس النادي بلال عاشور "أن نادي شباب الخليل سيبقى وفيا لكل من دافع عن قميص فريق النادي أو خدم في محرابه طال الزمان أم قصر", ووجه عاشور تعازيه الحارة إلى أسرة المرحوم الصغيرة والى الأسرة الرياضية الفلسطينية جمعاء.

أما الإعلامي حسن سدر عضو الهيئة الإدارية في نادي شباب الخليل, فقد وصف الراحل باللاعب الخلوق المحبوب من قبل جماهير النادي حيث اطرب آلاف الجماهير على المدرجات بأهدافه الرائعة ألملعوبه, ودعا سدر الله أن يلهم أهله الصبر والسلوان وحسن العزاء.

إلى جنات الخلد يا أبا خالد, لقد عرفناك لاعبا منتميا خلوقا وفيا لكل موقع كنت ولعبت فيه, رحمك الله رحمة واسعة وأسكنك فسيح جنانه مع الصديقين والنبيين والشهداء وحسن اؤلئك رفيقا.