وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نابلس تكرم نخبة من المبدعين في مجالات عملهم

نشر بتاريخ: 02/08/2016 ( آخر تحديث: 02/08/2016 الساعة: 16:33 )
نابلس تكرم نخبة من المبدعين في مجالات عملهم

نابلس- معا- كرمت مؤسسات محافظة نابلس، أمس، نخبة من المبدعين في مجالات عملهم، وذلك ضمن احتفالية "نابلس تكرمهم"، التي تقام للسنة الثانية على التوالي بمبادرة من شركة ديانا لادارة الحدث، وتحت رعاية رئيس الوزراء رامي حمد الله.

وحضر الاحتفالية التي اقيمت في مسرح الامير تركي بن عبد العزيز بالحرم الجامعي الجديد لجامعة النجاح الوطنية، بحضور محافظ نابلس اكرم الرجوب ممثلا عن الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، وحشد غفير من ممثلي المؤسسات الرسمية والاهلية والشخصيات الاعتبارية.



وافتتح الحفل بتلاوة ايات من القران الكريم، ثم عزف السلام الوطني والوقوف لقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء.

ونقل الرجوب في كلمة راعي الحفل، تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله للقائمين على هذه الفكرة الابداعية الخلاقة، واعرب عن امله بأن تشكل نموذجا يحتذى به لباقي المحافظات، لتكريم من خدموا الوطن في مجالات تخصصهم وعملهم.

وقال إن نابلس يجب أن تقود الركب بالافكار الخلاقة التي تقود الوطن الى بر الامان، والابتعاد عن كل اشكال التعصب والفئوية والحزبية المقيتة.



وشكر الرجوب كل القائمين على هذه المبادرة، وكل من قدموا الدعم المادي لانجاحها، ومن ساهموا باخراج الفكرة الى النور.

من جانبه، رحب عضو لجنة اختيار المرشحين تيسير نصر الله بالحضور، وقال إن هذه المبادرة تشكل سنة حميدة يجب أن تستمر لتكريم كوكبة من رجال ونساء نابلس.

وأكد أن مثل هذه المبادرات تعزز الجانب الايجابي في المجتمع، وتبرز الابداع والتميز والطاقات الابداعية، داعيا إلى أن تبقى الفكرة؛ لتكون بذرة الخير والعطاء حاضرة في اذهان الاجيال الناشئة.

وتخلل الحفل فقرة فنية للفنانين شادي ومؤيد البوريني، كما تم عرض فيلم قصير عن فكرة المبادرة، وثمانية افلام قصيرة عن الشخصيات المكرمة.



وتم تكريم ثمانية من المبدعين ممن تركوا بصمات حية في المحافظة في ثمانية قطاعات مختلفة، ففي القطاع التربوي تم تكريم عالم التجويد الشيخ محمد سعيد ملحس، وفي القطاع التعليمي الاستاذ خضر الكوبري، وفي القطاع الفني الفنان شادي البوريني، وفي القطاع الرياضي محمد الاسمر، وفي القطاع الطبي الممرضة نوال عامر، وفي القطاع المهني رئيس بلدية قصرة عبد العظيم وادي، وفي القطاع الاعلامي الصحفية ريما العملة، وفي القطاع الشبابي مازن الدنبك، كما كرمت المبادرة المؤسسات الراعية والداعمة للاحتفالية.

يذكر أن المبادرة تمت بدعم من مجموعة عنبتاوي للتنمية والاستثمار، والمستشفى الانجيلي العربي، ومصنع بوظة الأرز، وشركة مصنع الخلود للمفروشات، وشركة اليجنت هوم، وشركة الطليعة لأقمشة المفروشات، وحلويات دمشق.