وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التربية تكرم طلبة الثانوية العامة من ذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 03/08/2016 ( آخر تحديث: 03/08/2016 الساعة: 10:30 )
التربية تكرم طلبة الثانوية العامة من ذوي الاحتياجات الخاصة

رام الله- معا- كرمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة رام الله والبيرة 20 طالبا وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة الناجحين في امتحان الثانوية العامة، وذلك في قاعة المديرية بالبيرة،

وحضر التكريم مدير التربية والتعليم الأستاذ باسم عريقات ورؤساء الأقسام، ورئيس الغرف التجارية خليل رزق، والوكيل المساعد في وزارة الاوقاف جمال الطيراوي، ومدير مخابرات طوباس محمد عبد ربه والطلبة المكرمين وأهاليهم.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والكلمات التي أشادت بهذه الكوكبة من الطلبة، وإصرارها على التعلم والتفوق والنجاح وإكمال مسيرتها التعليمية ومواصلة دورها في العطاء وخدمة المجتمع.


ورحب عريقات بالحضور، وهنأ الطلبة وذويهم بهذا الانجاز الكبير الذي يفتح لهم آفاق جديدة في الحياة بمواصلة الدراسة الجامعية واختيار التخصصات المناسبة، وأعرب عن شكره وتقديره لأهالي الطلبة الذين ساندوا أبنائهم ووقفوا الى جانبهم لتقديم الامتحانات، وللزملاء في المديرية لتوفير الأجواء المناسبة للتقديم، وللزميلة ماجدة الفار على دعمها للاحتفال.

والقت الطالبة ايفلين لدادوة كلمة الطلبة المكرمين وعبرت فيها عن شكرها وتقديرها للقائمين على هذا الاحتفال وللاهالي والحضور، وقالت: "إن هذا التكريم يشجع الطلبة على النجاح والتفوق ويرفع معنوياتهم لمواصلة مسيرة العلم والعطاء".

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التقدير والمكافئات المالية على الطلبة الناجحين.